نتيجة مباراة النصر والرائد اليوم 20-05-2021 في الدوري السعودي

يستقبل فريق العالمي نظيره رائد التحدي في مواجهة غير متوقعة مشاهدة مباراة النصر والرائد بث مباشر اليوم في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ملعب مرسول بارك، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

عاد نادي النصر من جولة آسيوية خاض خلالها 6 مباريات بدور المجموعات، بدأها بالتعادل السلبي أمام الوحدات الأردني بدون أهداف، وتفوق على السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل أمام فولاد خوزستان بهدف لمثله، قبل أن يعود وينتصر على الفريق الإيراني بثنائية نظيفة، وخسر من الوحدات الأردني بهدفين مقابل هدف وفي الجولة الأخير تفوق على السد القطري بنتيجة 2-1.

وبعد العودة من تلك الرحلة التي انتهت بالتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، خاض العالمي مباراتين فقط في الدوري السعودي الأولى الفيصلي وتفوق فيها بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وفي الجولة الماضية فاز على العين ليؤكد هبوط الأخير رسميا إلى دوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى.

تشكيل النصر السعودي المتوقع:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: عبدالله مادو– سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري– علي لاجامي
خط الوسط: عبدالمجيد الصليهم ــ عبدالله الخيبري ــ علي الحسن
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ نورالدين امرابط ــ بيتروس

أما الرائد فيدخل هذه المواجهة وهو في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة، بفارق 6 نقاط فقط عن ضمك صاحب المركز قبل الأخير، أما النصر فيأتي في المركز الخامس برصيد 42 نقطة ويأمل في أن ينهي الموسم في المركز الرابع لضمان التأهل إلى دوري أبطال آسيا في النسخة القادمة.

تشكيل الرائد المتوقع أمام النصر:

حراسة المرمى : عز الدين دوخه.
خط الدفاع : محمد العمري، عبدالله الفهد، حسين الشويش، محمد الدوسري.
خط الوسط : سلطان الفرحان، محمد فوازير، أحمد الزين، ارنود جوم، جهاد الحسين.
خط الهجوم : ماركو بيريز.

موعد مباراة الرائد والنصر في الدوري السعودي

وتبدأ مباراة النصر والرائد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، وتذاع عبر القناة الرياضية السعودية اتش دي 1 بتعليق عبد الله الحربي.
اكتبلنا تعليق