نتيجة مباراة النصر والاتحاد اليوم 30-05-2021 في الدوري السعودي

تتجه أنظار المتابعين للدوري السعودي إلى قمة مرتقبة ومشتعلة مساء اليوم مشاهدة مباراة النصر والاتحاد بث مباشر اليوم في الجولة الأخيرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على ملعب مرسول بارك وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

يأمل نادي النصر في إنهاء الموسم الكروي في المملكة العربية السعودية بالمربع الذهبي، بعد موسم ربما نقول للنسيان خاصة في ظل تراجع نتائجه والتي أجبرته على التواجد في المركز الخامس برصيد 46 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن التعاون الذي يلعب في نفس التوقيت أمام ضمك.

وخاض نادي النصر عقب عودته من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا وتحديدا دور المجموعات، 4 لقاءات في الدوري السعودي وقد تفوق في 3 منها على الفيصلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وعلى العين بثنائية بيضاء، وعلى الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية فلت من الهزيمة بالتعادل أمام الوحدة بهدف في كل شبكة.

تشكيل النصر المتوقع أمام الاتحاد:

حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: عبدالله مادو – سلطان الغنام ــ عبدالإله العمري– علي لاجامي
خط الوسط: بيتروس ــ سامي النجعي ــ علي الحسن
خط الهجوم: عبدالرزاق حمدالله ــ نور الدين امرابط ــ عبدالفتاح العسيري

موعد مباراة النصر والاتحاد في قمة المرحلة الأخيرة

ويضرب نادي الاتحاد موعدا مع نظيره النصر في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت السودان.
وحسم التعادل الإيجابي مباراة الجولة الخامسة عشر في الدور الأول من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، فقد تقدم خالد عيسى الغنام للعالمي في الدقيقة 63، قبل أن يخطف العميد نقطة ثمينة بعد تسجيل روماريو ريكادو دا سيلفا هدف التعادل في الدقيقة 90.
اكتبلنا تعليق