نتيجة مباراة الاتحاد والعين اليوم 25-05-2021 في الدوري السعودي

تستقبل كتيبة العميد نظيرتها في العين الهابط رسميا إلى الدرجة الأدنى مشاهدة مباراة الاتحاد والعين بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان على الملعب الرديف بمدينة الملك عبد الله الرياضية.

ويرفع نادي اتحاد جدة شعار الفوز اليوم من أجل التأكيد على إنهاء الموسم في المربع الذهبي، دون النظر إلى الجولة الأخيرة، والتي سيصطدم خلالها بفريق النصر على ملعب مرسول بارك، حيث يحتل المركز الثالث حاليا برصيد 50 نقطة.

تشكيل الاتحاد السعودي المتوقع:

حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
خط الدفاع: حمدان الشمراني ، أحمد حجازي ، زياد الصحفي، حامد المنصور
خط الوسط: عبدالإله المالكي، كريم الأحمدي، رومارينيو
خط الهجوم: عبدالرحمن العبود ، ألكسندر بريجوفيتش، عبد العزيز البيشي

5 مباريات أخيرة خاضها فريق اتحاد جدة في الدوري السعودي للمحترفين شهدت تفوق العميد في مباراتين أمام الهلال بهدفين نظيفين، وعلى أبها بثنائية مقابل هدف، وتعادل في 3 مناسبات أمام الرائد وضمك بهدف في كل شبكة، وتعادل سلبيا أمام الباطن.

موعد مباراة الاتحاد والعين اليوم

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراة الاتحاد والعين في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش.
أما العين فقد هبط رسميا إلى الدرجة الأدنى منذ الجولتين الماضيتين بعد أن وصل إلى النقطة 20 في المركز الأخير بجدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان ولم يسجل سوى 5 انتصارات فقط وتعادل في مثلهم وخسر في 18 مواجهة.

تشكيل العين المنتظر أمام الاتحاد:

في حراسة المرمى : الشمري.
في خط الدفاع : معاذ، باستوس، فريمبونج، كعبي.
في خط الوسط : فؤاد، الجمعان، نداي، حلواني.
في الهجوم : السهيمي، جيترسون.
اكتبلنا تعليق