نتيجة مباراة الجونة والزمالك اليوم 30-05-2021 في الدوري المصري

يستعد الفريق الساحلي نظيره الفارس الأبيض في ليلة خارج التوقعات سيكون هدفها الفوز مشاهدة مباراة الزمالك والجونة بث مباشر اليوم في المرحلة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز على ملعب خالد بشارة، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

رغم بعض الصعوبات التي يواجهها فريق الزمالك هذا الموسم والمواسم الأخيرة بسبب عدم الاستقرار الإداري والذي يمنح بكل تأكيد الكثير من الفوضى سواء على مستوى استقرار اللاعبين أو الأجهزة الفنية، إلا أن الفارس الأبيض نجح في عدد من الأهداف التي سعى إليها، ومنها اعتلاء صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 54 نقطة.

في بطولة الدوري المصري الممتاز لعب نادي الزمالك 24 مباراة أكثر من الأهلي بخمس مواجهات نظرا لمشاركة الأخير في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وقد جمع الفارس الأبيض 54 نقطة في الصدارة محققا 16 انتصارات، وتعادل في 6 لقاءات، وخسر في مواجهتين فقط وهما بالمناسبة نفس المباريات التي خسرها حامل اللقب المارد الأحمر.

توقيت مباراة الجونة والزمالك في الدوري الممتاز

ينجح نادي الزمالك في اختباراته الأخيرة وسيحاول مواصلة التألق عندما يواجه نظيره الجونة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة اليوم

وتشاهدون مباراة الزمالك ضد الجونة مباشرة على الهواء من خلال قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 التي تقوم بنقل جميع مباريات البطولة المحلية بالإضافة إلى لقاءات كأس مصر.

غيابات بالجملة للزمالك أمام الجونة

يفتقد نادي الزمالك جهود وخدمات العديد من اللاعبين المميزين وفي مقدمتهم طارق حامد وفرجاني ساسي، وهما اللاعبان الأساسيان في منتصف الملعب الدفاعي، بالإضافة إلى أشرف بن شرقي الذي يعد الورقة الرابحة بعد أن حصل على بطاقة حمراء في لقاء الإسماعيلي بدور الستة عشر من بطولة كأس مصر والذي أقيم يوم الخميس الماضي على ملعب السويس الجديد.

وستكون المباراة صعبة للغاية على فريق الزمالك مساء اليوم نظرا للحالة المعنوية المرتفعة للفريق الساحلي بعد فوزه في الجولة الماضية على الاتحاد السكندري في ملعب الأخير بهدف دون رد جاء من توقيع عمر السعيد من ركلة جزاء، وقبلها تعادل أمام غزل المحلة بدون أهداف، وكان الفوز على زعيم الثغر هو الوحيد في آخر 5 لقاءات خاضها في بطولة الدوري المحلي.

تشكيل الجونة المنتظر أمام الزمالك:

حارس المرمى: إسلام طارق
الدفاع: جوزيف نجويم - محمد نجيب - لؤي وائل - محمود الجزار
الوسط أحمد عامر - سيرج أكا - نور السيد - محمد يكن
الهجوم: إدريس مبومبو - محمود شبراوي
اكتبلنا تعليق