نتيجة مباراة الفيصلي والشباب اليوم 23-05-2021 في الدوري السعودي

لم يتبق الكثير على الدوري السعودي للمحترفين فدقائق ربما تعلمنا من هو البطل مشاهدة مباراة الشباب والفيصلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، والتي تأتي على ملعب ندينة المجمعة الرياضية في الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان.

الفرصة الأخيرة للشباب اليوم للفوز وانتظار تعثر الهلال الذي يخوض مباراة قوية في نفس التوقيت، وفي حال حقق الزعيم الفوز اليوم سيكون بطلا للدوري السعودي للمحترفين للموسم الثاني على التوالي، فهل يفعلها زملاء بافتيمبي جوميز؟.

موعد مباراة الفيصلي والشباب اليوم

وتلتقون مع مباراة الفيصلي ضد الشباب اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة مساء بتوقيت بيروت.
ويدخل الشباب هذه المباراة وهو في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق 4 نقاط كاملة عن الهلال، وبات الأمل ضعيفا، إلا إذا حدثت المفاجأة وسقط الزعيم في مباراته اليوم.

تشكيل الشباب المتوقع أمام الهلال:

حراسة المرمى: زيد البواردي
الدفاع: عبد الله الزوري – أحمد شراحيلي – إيجور ليشنوفسكي – محمد سالم
خط الوسط الدفاعي: ألفريد ندياي – إيفير بانيجا
خط الوسط الهجومي: فابيو مارتينز – حسين القحطاني – كريستيان خوانكا
الهجوم: سيبا

في المقابل فإن الفيصلي يعيش أجواء مميزة خاصة في ظل تواجده بالمركز التاسع برصيد 36 نقطة وبنسبة كبيرة ضمن التواجد في الموسم المقبل، كما أنه سيخوض مواجهة صعبة أنام التعاون في الثامن والعشرين من هذا الشهر في نهائي كاس خادم الحرمين الشريفين.

تشكيل الفيصلي المتوقع أمام الشباب:

حراسة المرمى : أحمد الكسار.
خط الدفاع :خالد دغريري، وليد الاحمد، ايقور روسي، محمد النخيلان.
خط الوسط : عبدالعزيز الشريد، هشام فايق، ميركل ألكسندر، جليرمي أوجوستو، أحمد اشرف.
خط الهجوم : جوليو تفاريس.
اكتبلنا تعليق