نتيجة مباراة الباطن وضمك اليوم 26-05-2021 في الدوري السعودي

ربما تكون الفرصة الأخيرة أمام ضمك من أجل إنعاش آماله في البقاء بالدوري السعودي مشاهدة مباراة الباطن وضمك بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الباطن في الجولة قبل الأخيرة من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان "الدوري السعودي للمحترفين".

القنوات الناقلة لمباراة الباطن وضمك

وسوف تكون مواجهة الباطن وضمك المهمة في بطولة الدوري السعودي للمحترفين منقولة من خلال قناة KSA Sports HD 1 بتعليق خالد اليوسف، وهي واحدة من ضمن أهم مباريات المرحلة قبل الأخيرة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل ضمك المركز الخامس عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، وهو أكثر الأندية التي يمكن أن ترافق العين إلى دوري الأمير محمد بن سلمان الدرجة الأولى، والفوز اليوم سيعني إنعاش الآمال أمام الباطن مع تبقي جولة يمكن أن تؤتي بثمارها، بث مباشر مباراة الباطن وضمك بدون تقطيع.

تشكيل ضمك المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى : مصطفى زغبة .
خط الدفاع : فاروق الشافعي، طارق عبدالله، سيرجيو فيتور.
خط الوسط : عبدالله العمار ، بدر منشي، دوماجوش انتوليتش.
خط الهجوم :اميل بيليجرينو ، ايميليو زيلايا ، منصور الحمزي ، عارف ال حيدر.

موعد مباراة ضمك والباطن في الدوري السعودي

ويمكنكم متابعة لقاء الباطن وضمك اليوم في تمام الساعة 20:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 20:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 20:00 مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة 20:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 21:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 19:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 19:00 مساء بتوقيت الجزائر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جرينت.

ويعاني الباطن هو الآخر، ففي حال حقق ضمك الفوز اليوم سيتساوى معه في الترتيب، وتشتعل المنافسة على البقاء في الدوري السعودي للمحترفين، وقد تفوق ضمك في مواجهة الدور الأول حيث حقق الفوز بهدفين دون رد على الباطن سجلهما إيميليو زيلايا من ركلتي جزاء.

تشكيل الباطن المتوقع أمام ضمك:

حراسة المرمي: مارتن كامبانيا.
خط الدفاع: عمر العودة، شينك شاندرو، ريناتو شافنيز، سعد خيري.
خط الوسط: زكريا سامي ، ضيف الله القرني ، خيلاني هايلاند.
خط الهجوم: يوسف الجبلى ، محمد الريحي ، فابيو ابرو.
اكتبلنا تعليق