نتيجة مباراة الباطن والاتفاق اليوم 19-05-2021 في الدوري السعودي

يذهب فريق الكوماندوز في رحلة صعبة إلى الباطن، مشاهدة مباراة الاتفاق والباطن بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تأتيكم في المرحلة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الباطن.

الباطن عطل نظيره الهلال وحرمه من الاقتراب خطوة كبيرة نحو التتويج بلقب الدوري السعودي للمحترفين، بعد أن فرض عليه نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله، حيث تقدم للزعيم الأسد الفرنسي بافتيمبي جوميز في الدقيقة 19، قبل أن يسجل الضيوف هدف التعادل في الدقيقة 29، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء أضاع النجم الفرنسي فرصة التقدم بعد أن أهدر ركلة جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة الباطن والاتفاق في الدوري السعودي

وتنتقل كتيبة الاتفاق إلى ملعب الباطن حيث مواجهة قوية ومرتقبة بالجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتذاع عبر قناة KSA Sports HD 3 وسيعلق عليها محمد الخامسي.
التشكيل المنتظر لفريق الباطن أمام الاتفاق:
حراسة المرمى : مارتن كامبائيا.
خط الدفاع : سعد خيري، ريناتو شافنيز، شاندرو شينك، حسن رغفاوي .
خط الوسط : زكريا سامي، خاليم هايلاند، ضيف الله القرني ، عبدالملك الشمري ، محمد آل رايحي.
خط الهجوم : فابيو ابرو.

موعد مباراة الباطن والاتفاق اليوم

وتبدأ مواجهة الباطن والاتفاق في تمام الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة والثلث مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت الأردن، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة والثلث مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت تونس، الساعة الخامسة والثلث مساء بتوقيت الرباط.

لا حديث سوى عن تألق النجم المغربي وليد أزارو الذي قاد الاتفاق لتحقيق فوز مثير على نظيره الشباب بأربعة أهداف مقابل ثلاثة وقد سجل أسد الأطلسي ثنائية رائعة ساهمت بشكل كبير في تحول دفة اللقاء إلى الكوماندوز.

تشكيل الاتفاق المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى : محمدالحايطي.
الدفاع : صالح القميزي، فهد غازي ، كارول ميتس، .
الوسط : فيليب كيش ، علي هزازي ، اليريك دي سوزا، نعيم السليتى، محمد الكويكبي.
الهجوم : سليمان دوكارا، وليد أزارو.
اكتبلنا تعليق