نتيجة مباراة الاهلي ونهضة البركان اليوم 28-05-2021 في كأس السوبر الأفريقى

تنتظر جماهير الشياطين الحمر قمة مشتعلة أمام أسياد الشرق مشاهدة مباراة الأهلي ونهضة بركان بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وذلك في كأس السوبر الإفريقي.

ويخوض نادي الأهلي لقب كأس السوبر باعتباره بطلا لبطولة دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية، عقب فوزه في المباراة النهائية على مواطنه وغريمه التقليدي الزمالك بهدفين مقابل هدف في ليلة لن ينساها جمهور المارد بعد أن استلم محمد مجدي قفشة كرة مميزة في الدقيقة 86 عندما كانت النتيجة تشير إلى التعادل الإيجابي بهدف لمثله وسددها قوية في شباك الأبيض ليعلن رسميا عن تتويج الشياطين باللقب التاسع في تاريخهم.

أما فريق نهضة بركان المغربي فهو يدخل هذه المواجهة الصعبة في ظروف غير مستقرة يعيشها الفريق حاليا، باعتباره بطلا لبطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية بعد الانتصار في المواجهة النهائية على بيراميدز اف سي بهدف دون رد من توقيع النجم المخضرم محسن ياجور، وهي بطولة مميزة أضيفت لخزائن النادي المغربي الذي قدم مستويات كبيرة في النسخة الماضية من المسابقة.

موعد مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم

ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره نهضة بركان مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان.

الأهلي يكشر عن أنيابه إفريقيا قبل مواجهة نهضة بركان

دائما ما يكون الحوار دائرا عندما الأهلي أحد الأطراف التي تشغل بال المتابعين في كل مكان، واليوم أنتم على موعد مع الفريق الأحمر في مواجهة واحدة تساوي لقبا جديدا يضاف إلى الخزينة التي تكتظ بالألقاب، فالشياطين يرغبون في مواصلة حالة من التألق الإفريقي في الأيام الأخيرة بعد تأهلهم رسميا إلى نصف نهائي دوري الأبطال بعد عبور ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في الدور ربع النهائي بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

وقد وجد موسيماني المدير الفني للأهلي نفسه أمام تحد حقيقي خلال الفترة الماضية، فالأجندة ممتلئة بالمباريات وجميعها تقرب من الألقاب، فبعد رحلة صن داونز المرهقة بات على الفريق إظهار الروح والتنافسية في مواجهة أخرى ستكلفه لقبا جديدا، وهو قادر على فعل ذلك بتواجد الكثير من الثقة في اللاعبين بالإضافة إلى تراجع شديد في مستوى نهضة بركان خلال الموسم الحالي.

تشكيل الأهلي المنتظر أمام نهضة بركان:

حراسة المرمى: محمد الشناوي
خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف.
خط الوسط: أكرم توفيق، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي "أفشة"، صلاح محسن.
خط الهجوم: محمد شريف.

في النسخة الماضية من بطولة كأس السوبر الإفريقي، ابتسمت الأجواء لفريق مصري آخر وهو الزمالك في ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز على الترجي الرياضي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وأحرز ثلاثية أبناء ميت عقبة كل من يوسف إبراهيم أوباما وأشرف بن شرقي "ثنائية"، وجاء هدف المكشخة عن طريق عبد الرؤوف بن غيث من ركلة جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة نهضة بركان والأهلي في السوبر

وتنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم مواجهة الأهلي ونهضة بركان على الهواء مباشرة والتي يحتضنها ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس كونيكت وسوف يكون الجزائري حفيظ دراجي في الموعد للتعليق على اللقاء.
اكتبلنا تعليق