نتيجة مباراة العين والباطن اليوم 30-05-2021 في الدوري السعودي

يواجه نادي العين نظيره الباطن على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية مشاهدة مباراة العين والباطن بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، في الجولة الثلاثين من دوري الأمير محمد بن سلمان.

العين الهابط رسميا إلى الدرجة الثانية في المملكة العربية السعودية سيحاول أن يظفر بنقاط الفوز من أجل إنهاء الموسم بصورة طيبة فهو لم يستطع جمع نقاط كثيرة واكتفى بـ 20 نقطة حتى الآن، وسيحاول جاهدا أن يحقق انتصارا على الباطن خاصة أن اللقاء على أرضه وبين جماهيره.

تشكيل العين المتوقع أمام الباطن:

حراسة المرمى : أمين بخاري .
خط الدفاع : حسن الحربي، إبراهيم فريمبورج ، حسن معاذ ، يحيي الكعبي .
خط الوسط : باستوس ،امادو موتاري، سعيد القرني ، بادو ، خواني .
خط الهجوم : جيترسون

موعد مباراة العين والباطن في الدوري السعودي

تلتقون مع مباراة العين ضد الباطن في الدوري السعودي للمحترفين مساء اليوم على الهواء مباشرة من خلال القناة الرياضية السعودية بخاصية الاتش دي وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الأردن، الساعة السابعة مساء بتوقيت تونس، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت سلطنة عمان.

ويعاني الباطن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، على مستوى النتائج ويأمل في أن يضع بصمته في آخر جولة بالمسابقة، حيث يحتل المرتبة الرابعة عشر برصيد 33 نقطة، بعد أن فاز في ثماني مواجهات من أصل 29 لقاء خاضه، وخسر في 12 لقاء وتعادل في 9 مباريات، ويعاني دفاعيا بعد أن تلقت شباكه 52 هدفا.

تشكيل الباطن المنتظر:

في حراسة المرمى : كومبانيا
في خط الدفاع : خيري، شافيز، شينك، العودة.
في خط الوسط : سامي، القرني، هايلاند، الجبلي، الرياحي.
في الهجوم : آبرو

وكان الباطن سجل انتصارا ثمينا في الدور الأول على العين بهدفين مقابل هدف، حيث سجل لأصحاب الأرض حينها كل من عمر سلمان السحيمي "هدف في مرماه" وفابيو إيرو وأحرز هدف العين الوحيد خوابي أنور.
اكتبلنا تعليق