نتيجة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا اليوم 29-05-2021 في الدوري المصري

يحل فريق سيراميكا كليوباترا ضيفا ثقيلا على نظيره العسكري في ليلة من ليالي المتعة بالدوري المحلي مشاهدة مباراة طلائع الجيش وسيراميكا بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب جهاز الرياضة العسكري، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

سدد أحمد سمير كرة مميزة سكنت شباك الحارس محمد عبد المنصف ليهدي فريقه طلائع الجيش الفوز في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري، ويخرج من حالة الحزن التي خيمت على لاعبيه عقب الخسارة في الجولة قبل الماضية أمام الزمالك في الوقت القاتل بنتيجة 2-1.

ويحتل طلائع الجيش المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة، وقد أظهر الفريق شخصيته تحت قيادة المدرب الواعد عبد الحميد بسيوني، بعد أن سجل 8 انتصارات في النسخة الحالية من بطولة الدوري المحلي، وخسر في 10 مواجهات جاءت جميعها في النصف الأول من البطولة.

موعد مباراة الطلائع وسيراميكا في الدوري

وينتظر أن تبدأ مباراة الطلائع ضد سيراميكا كليوباترا مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، وتذاع المواجهة عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 1 وهي المباراة الوحيدة المقامة ضمن منافسات اليوم السبت.

وعلى الجانب الآخر فإن سيراميكا تلقى هزيمة مفاجئة من إنبي في المرحلة الماضية والتي أبقت على رصيده عند النقطة الحادية والثلاثين في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز، ويقود الفريق فنيا واحد من نجوم المنتخب والأهلي السابقين وهو ضياء السيد ويرافقه في الجهاز الفني عملاق حراسة المرمى في إفريقيا سابقا عصام الحضري.

تشكيل سيراميكا المتوقع أمام طلائع الجيش:

حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - عبد الله محمود- أحمد محسن.
خط الوسط: صالح جمعة - محمد إبراهيم - كوامي بونسو - ميدو جابر.
خط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر.
اكتبلنا تعليق