نتيجة مباراة برشلونة وفياريال اليوم 25-4-2021 في الدوري الاسباني

يصطدم فريق البارسا بنظيره الغواصات الصفراء في مواجهة لا تحتمل التعثر لزملاء ليونيل ميسي، مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني "لا ليجا" على ملعب لا سيراميكا.

يقدم نادي فياريال متعة كبيرة لجماهيره ومستويات متقدمة للغاية في الموسم الحالي، سواء في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، او بطولة الدوري الأوروبي التي وصل بها إلى دور نصف النهائي وسيواجه نظيره أرسنال يوم الخميس القادم في الذهاب على ملعب لاسيراميكا.

القنوات الناقلة لمباراة فياريال وبرشلونة

تشاهدون مباراة فياريال ضد برشلونة اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 في الجولة الثانية والثلاثين من الليجا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق حسن العيدروس.
صحيح أن نادي فياريال يبحث دائما عن الفوز لكن ربما يكون العامل الأساسي اليوم هو الاستعداد الجيد لمواجهة أرسنال، وسيكون خير استعداد بكل تأكيد عندما يواجه فريقا بحجم برشلونة، بث مباشر مباراة برشلونة وفياريال بدون تقطيع.

ويأتي فياريال في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، وهو نفس رصيد ريال بيتيس صاحب المركز السادس، ويبعد الثنائي عن ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس بفارق نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة فياريال وبرشلونة اليوم

يلتقي فريق برشلونة أمام نظيره فياريال مساء اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت السودان، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت الدوحة.

برشلونة الذي يبحث عن هدف واحد فقط وهو التتويج ببطولة الدوري الإسباني سيسعى لتحقيق الفوز الفوز اليوم على فياريال رغم صعوبة المهمة، لكن يمكن أن نقول أن عامل التركيز قد يكون في صالح البارسا نظرا لأن تركيز الغواصات الصفراء منصب على لقاء أرسنال يوم الخميس وهو لقاء حاسم بالنسبة لهم.

البارسا قادم من تحقيق لقب مميز وهو كأس ملك إسبانيا، بعد الفوز على أتلتيك بلباو برباعية نظيفة من توقيع كل من أنطوان جريزمان وفرينكي دي يونج وليونيل ميسي "ثنائية"، وبعدها عاد ليكتسح خيتافي في الدوري الإسباني بخمسة أهداف مقابل هدفين، وتناوب على تسجيلها كل من ميسي "هدفين" ورونالد أراوخو وأنطوان جريزمان "ركلة جزاء" وهدف عكسي عن طريق المغربي سفيان شكلا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام فياريال:

حارس: أندريه تير شتيجن.
الدفاع: خوردي ألبا – جيرارد بيكيه – لانجليه - أوسكا مينجيزا.
الوسط: فرانكي دي يونج – سيرخيو بوسكيتس – سيرجي روبيرتو.
الهجوم: بيدري – أنطوان جريزمان – ليونيل ميسي.
اكتبلنا تعليق