نتيجة مباراة فالنسيا وريال سوسيداد اليوم 11-04-2021 في الدوري الاسباني

يخوض الخفافيش اختبارا صعبا أمام نظيره القادم من الباسك على ملعب الميستايا مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وفالنسيا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة والربع مساء بتوقيت القاهرة في قمة مباريات اليوم الثالث من الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني.

ويلتقي فريق فالنسيا ويسعى لتحقيق المزيد من الانتصارات التي تحسن من موقعه في جدول ترتيب الدوري الإسباني حيث يحتل الخفافيش المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة محققا 8 انتصارات وتعادل في 9 مباريات وتعرض للهزيمة في 12 مناسبة.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وريال سوسيداد

ويمكنكم متابعة مباراة فالنسيا ضد ريال سوسيداد على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بتعليق سمير اليعقوبي ضمن مباريات الأحد الذي تقام فيه الكثير من المواجهات القوية.

في المباريات العشر الأخيرة التي خاضها فالنسيا يسير الفريق على سطر ويترك آخر وهو يعاني بشدة على مستوى النتائج فقد خسر من أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم فاز على إلتشي بهدف، وتعادل بعدها أمام أتلتيك بيلباو بهدف لمثله، وبعدها تعرض للهزيمة من ريال مدريد بثنائية نظيفة وهي النتيجة التي فاز بها الخفافيش على سيلتا فيجو قبل أن يخسر من خيتافي بثلاثية نظيفة، وفاز في الجولة التالية على فياريال بهدفين لهدف، وخسر من ليفانتي بهدف ثم عاد ليفوز على غرناطة بنتيجة 2-1، وأخيرا خسر بنفس النتيجة من قادش في مفاجأة كبيرة.

تشكيل فالنسيا المتوقع أمام ريال سوسيداد:

حارس المرمى: سيليسين
خط الدفاع: لاتو - باوليستا - دياخابي - ثيري
خط الوسط: جيديش - أوليفا - هوجو - واس
في الهجوم: كانج إن - جاميرو

أما ريال سوسيداد فيرغب في الحفاظ على المركز الخامس الذي يؤهله للدوري الأوروبي في الموسم المقبل، خاصة أن الفارق مع صاحب المركز الرابع 12 نقطة كاملة، وهو بالنسبة له ربما تكون الأمور صعبة للحاق به وخطف بطاقة التأهل لدوري أبطال أوروبا.

تشكيل ريال سوسيداد المتوقع أمام فالنسيا:

حراسة المرمي: ريميرو
خط الدفاع: مولوز – زوبيلديا – لو نورماند – ساجنان
خط الوسط: نورماند – غيفارا – أويارزابال -بارينتشيا
خط الهجوم: ويليان – بورتو
اكتبلنا تعليق