نتيجة مباراة روما وتورينو اليوم 18-4-2021 في الدوري الايطالي

يواجه فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما نظيره التورو في قمة ملتهبة بالكالتشيو مشاهدة مباراة روما وتورينو بث مباشر اليوم في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، والمقرر أن تنطلق في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وباتت مباريات الدوري الإيطالي المتبقية في قمة الإثارة فكل يسعى لتحقيق أهدافه وهنا نتحدث عن تورينو الذي يدخل هذه المواجهة وكله أمل في خطف 3 نقاط ستكون ثمينة للغاية.

تورينو يأتي في المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 27 نقطة وهو على بعد 7 نقاط فقط من بارما صاحب المركز قبل الأخير، مشاهدة مباراة تورينو وروما بث مباشر اليوم.

تشكيل تورينو المحتمل أمام روما:

حراسة المرمى : سالفاتوري سيرجيو
خط الدفاع : جليسون بريمر _ نيكولاس نيكولو _ أرماندو إيتزو.
خط الوسط : سواليهو ميتي _ توماس رينكون _ ألكس بيرينج _ سيلفيستري.
خط الهجوم : سيموني زازا _ أندريا بيلوتي _ سيموني إديرا.

وعلى العكس تماما فإن روما يرغب في أن يحقق انتصاره اليوم وهو الانتصار السابع عشر إن حدث، من أجل أن يواصل الضغط على أصحاب المراكز المتقدمة والهدف هو بلوغ بطولة الدوري الأوروبي أو ربما دوري الأبطال في حال استعاد الكثير من مستواه على مستوى الكالتشيو.

أما على مستوى أوروبا فيبدو التركيز أعلى بالنسبة لروما ومدربه فونسيكا، حيث وصل الفريق إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي وسيواجه مانشستر يونايتد في اختباري الذهاب والإياب وتعتبرهما الجماهير أهم مباريات الموسم.

تشكيل روما المتوقع أمام تورينو:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: روجير إبانيز، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي.
في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، جوردان فيرتوت، جونزالو فيلار، هينريك مخيتاريان،لورينزو بيليجريني،ريك كارسدورب.
في خط الهجوم: بورخا مايورال.

موعد مباراة روما وتورينو في الكالتشيو

تلتقي كتيبة روما مع تورينو اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت عمان، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر.
اكتبلنا تعليق