نتيجة مباراة نابولي وتورينو اليوم 26-4-2021 في الدوري الايطالي

يحتضن ملعب أوليمبيكو دي تورينو مواجهة قوية تجمع التورو وفقراء الجنوب مشاهدة مباراة نابولي وتورينو بث مباشر اليوم في الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة تورينو ضد نابولي:

وتلتقون مع مباراة تورينو ضد نابولي اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق سوار الذهب، ويسعى الفريقان لتحقيق الانتصار في مواجهة اليوم للوصول إلى هدف يخص كل منهما.

في آخر 8 مباريات لعبها فريق تورينو هذا الموسم، خسر من كرتوني بأربعة أهداف مقابل هدفين، وتعرض للهزيمة من إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، وتفوق على ساسولو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من سامبدوريا بهدف، وتعادل أمام يوفنتوس في ديربي تورينو بهدفين لمثلهما، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا على أودينيزي خارج الأرض، قبل أن يحقق الفوز على روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي الجولة الماضية تعادل مع بولونيا بهدف لمثله، مشاهدة مباراة تورينو ونابولي بث مباشر اليوم في ختام مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي.

تشكيل تورينو المتوقع أمام نابولي:

حراسة المرمى: سلفاتوري سيريجو.
خط الدفاع: أرماندو إتزو، نيكولاس نكولو، اميليانو موريتي، لورينزو دي سيلفيستري.
الوسط: سواليهو ميتي، توماس رينكون، كريستيان انسالدي، دانيلي باسيلي.
الهجوم: أليكس بيرينجور، سيموني زازا.

موعد مباراة تورينو ونابولي في الكالتشيو

صدام قوي يجمع نابولي وتورينو اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة.

ويحتل نابولي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 63 نقطة، وهو على بعد نقطتين فقط من أتلانتا صاحب المركز الرابع و3 نقاط عن ميلان صاحب المركز الثالث ويوفنتوس صاحب نفس الرصيد.

تشكيل نابولي المحتمل أمام تورينو:

حراسة المرمى: أوسبينا.
خط الدفاع: دي لورينزو، مانولاس، كوليبالي، ماريو روي.
خط الوسط: باكايوكو، ديمي، لوزانو، زيلينيسكي.
خط الهجوم: إنسيني، بيتانيا.
اكتبلنا تعليق