نتيجة مباراة طلائع الجيش واسوان اليوم 1-5-2021 في الدوري طلائع الجيش واسوان

يحتضن ملعب جهاز الرياضة العسكري قمة مصرية تجمع زهرة الجنوب بنظيره العسكري مشاهدة مباراة طلائع الجيش وأسوان بث مباشر اليوم في الجولة التاسعة عشر من الدوري المصري الممتاز، وذلك في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القناة الناقلة لمباراة طلائع الجيش وأسوان اليوم

تقوم قنوات On Time Sports بنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز ومن بينها مواجهة الليلة القوية التي تجمع أسوان بنظيره طلائع الجيش، والتي تتابعونها عبر قناة أون تايم سبورتس اتش دي 3.

لم يفز نادي طلائع الجيش سوى في لقاء وحيد أمام نظيره الجونة برباعية نظيفة في آخر 5 لقاءات خاضها الفريق العسكري، في حين تعرض للهزيمة في جولتين أمام الأهلي بهدفين مقابل هدف وأمام المصري البورسعيدي بهدف، وتعادل في مناسبتين أمام إنبي والإسماعيلي بهدف لمثله.

موعد مباراة أسوان وطلائع الجيش في الدوري الممتاز

وتلتقون مع مباراة أسوان وطلائع الجيش مساء السبت في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت موسكو، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي"، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت مسقط.

أما أسوان فقد فجر مفاجأة كبيرة بعد أن سجل انتصارا متأخرا على الجونة وتحديدا في الدقيقة 88 بأقدام عمرو الحلواني ليقصيه من دور الستة عشر من بطولة كأس مصر، وهي حالة معنوية مميزة يعيشها الفريق القادم من زهرة الجنوب، وقبلها تفوق على إنبي بهدف نظيف، في الجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز، على عكس الطلائع الذي ودع مسابقة الكأس بعد الخسارة من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويحتل أسوان المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 20 نقطة، مسجلا 5 انتصارات في 17 مواجهة خاضها، أما الطلائع فيحل في المرتبة الرابعة عشر برصيد 17 نقطة.
اكتبلنا تعليق