نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورغ اليوم 10-04-2021 في الدوري الفرنسي

يتجه البي اس جي إلى ملعب المينو لملاقاة نظيره ستراسبورج مساء اليوم مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر اليوم السبت في واحدة من المباريات القوية والمهمة بالأسبوع الثاني والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الفرنسي في تمام الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

وشهدت الفترة الأخيرة بالنسبة لصاحب الأرض بعض التعثرات، ففي آخر 10 مباريات حقق الفوز على ميتز بهدفين مقابل هدف، وعلى موناكو بهدف نظيف، وفي الجولة الماضية على بوردو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وخسر من ستاد ريمس بهدف ومن أوليمبيك ليون بثلاثية نظيفة، قبل أن يخسر من رين بهدف ومن لانس بهدفين مقابل هدف، وقد تعادل في 3 مناسبات أمام ستاد بريست بهدفين لمثلهما وأمام أنجيه بدون أهداف وأمام ليل بهدف لمثله.

ويمتلك نادي ستراسبورج في رصيده 36 نقطة هذا الموسم بعد مرور 31 مباراة، مسجلا 10 انتصارات وخسر في 15 مواجهة وتعادل في 6 لقاءات، ودخل في شباكه 46 هدفا، ولم يتمكن سوى من تسجيل 40 هدفا.

موعد مباراة ستراسبورج ضد باريس سان جيرمان

ويلتقي باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الخرطوم، الساعة الثالثة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الجزائر.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان لتقليص الفارق مع المتصدر ليل، حيث يتصدر الأخير الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة بفارق 3 نقاط مع البي اس جي، ويمني النفس بتدارك ما فاته طيلة الموسم الحالي.

الباريسيون يمتلكون أفضلية معنوية كبيرة خاصة بعد أن عادوا من ألمانيا بانتصار ثمين على بايرن ميونخ بثلاثة أهداف مقابل هدفين في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، ليضع قدما في المربع الذهبي.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ستراسبورج:

حراسة المرمي: كيلور نافاس
خط الدفاع: داجبا، كيمبيمبي، ماركينيوس، عبدو ديالو.
خط الوسط: إدريسا جاي، دانيلو، أنخيل دي ماريا.
خط الهجوم: نيمار، كيليان مبابي، دراكسلر.
اكتبلنا تعليق