نتيجة مباراة اشبيلية وغرناطة اليوم 25-4-2021 في الدوري الاسباني

تترقب جماهير الساحرة المستديرة مواجهة خاصة لفريق الأندلس أمام نظيره غرناطة في قمة كبيرة مشاهدة مباراة إشبيلية وغرناطة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وذلك في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، على ملعب رامون سانشيز بيزخوان.

لم يكن الأمر سيئا بعد خروج إشبيلية من دوري أبطال أوروبا على يد بروسيا دورتموند من دور الستة عشر، فقد ركز أبناء المدرب جولين لوبتيجي على بطولة الدوري الإسباني، وكان لهم ما أرادوا حتى الآن فهم في المركز الرابع حاليا برصيد 67 نقطة وينافسون على لقب الليجا.

صحيح أن أكثر المتفائلين من نادي إشبيلية لم يكن يتوقع أبدأ أن ينافس الفريق الأندلسي على اللقب لكن هذا ما حدث حتى الآن، والأمور تبدو جيدة للغاية بالنسبة للفريق واللاعبين فقد حققوا 6 انتصارات في آخر 7 مباريات بل تعادلوا في اللقاء السابع، أي أنهم جمعوا 22 نقطة من أصل 24 وهو رقم قادهم لتحقيق المفاجأة حتى الآن.

تشكيل إشبيلية المتوقع:

حراسة المرمى: ياسين بونو
خط الدفاع: دييجو كارلوس – جوديلج – أكونيا - نافاس
خط الوسط: فيرناندو – إيفان راكيتيتش – جوميز
خط الهجوم: سوسو – أوكامبوس – دي يونج

بعد توديع دوري الأبطال حقق إشبيلية فوزين متتاليين على ريال بيتيس بهدف وعلى إلتشي بهدفين نظيفين، وتعادل مع بلد الوليد بهدف لمثله، وعاد ليحقق الفوز على أتلتيكو مدريد بهدف نظيف وهو المتصدر للمسابقة حتى الآن، ثم الفوز على سيلتا فيجو بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وتفوق على ريال سوسيداد بهدفين لهدف، وأخيرا الانتصار الثمين على ليفانتي بهدف دون رد.

موعد مباراة إشبيلية وغرناطة اليوم

ويلتقي فريق إشبيلية أمام غرناطة في قمة أندلسية مميزة تأتيكم في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة، الساعة الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت اليمن.
اكتبلنا تعليق