نتيجة مباراة نابولي وسامبدوريا اليوم 11-04-2021 في الدوري الايطالي

يصطدم فريق سامبدوريا بنظيره فقراء الجنوب على ملعب لويجي فيراريس "ماراتسي" مشاهدة مباراة سامبدوريا ونابولي بث مباشر اليوم في الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويحتل فريق سامبدوريا المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 36 نقطة وهو مركز مطمئن للغاية خاصة أن الفريق عانى كثيرا في السنوات الأخيرة، لكنه يقدم مباريات قوية في الكالتشيو.

في العام الجديد تألق سامبدوريا في أكثر من لقاء، وهنا ظهرت الكثير من المباريات الجيدة ففي البداية خسر من روما بهدف وتفوق على إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، وهي نفس النتيجة التي خسر بها أمام سبيزيا وحضرت نفس النتيجة للمباراة الثالثة على التوالي بالفوز على أودينيزي ثم تغلب على بارما بهدفين نظيفين، وخسر بنفس النتيجة أمام يوفنتوس وتعادل أمام بينفينتو بهدف لمثله.

وحقق سامبدوريا الفوز على نظيره فيورنتينا بنتيجة 2-1، وخسر من لاتسيو بهدف ثم تعرض للهزيمة من أتلانتا بهدفين دون رد، وتعادل أمام جنوى 1-1، وأمام كالياري 2-2، وخسر من بولونيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق الفوز على تورينو، وأخيرا تعادل أمام ميلان بهدف لمثله.

موعد مباراة نابولي وسامبدوريا في الكالتشيو

يواجه نادي سامبدوريا أمام نظيره نابولي اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت قطر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الصومال، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت فلسطين، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت السودان، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت الأردن، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت طرابلس، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت سوريا.

أما نابولي فيبحث عن انتصاره التاسع عشر في الموسم الحالي، ويرغب في تحقيق الفوز من أجل استمرار الأمل في إنهاء الدوري الإيطالي بالمركز الرابع والتأهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويحتل نابولي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة بفارق 4 نقاط فقط عن اي سي ميلان صاحب المركز الثاني.
اكتبلنا تعليق