نتيجة مباراة الصفاقسي وساليتاس اليوم 21-4-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يستقبل فريق ساليتاس البوركيني نظيره أبناء صفاقس في واحدة من المباريات المثيرة والمرتقبة مشاهدة مباراة ساليتاس والنادي الصفاقسي بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية في المرحلة الخامسة من دور المجموعات في الكونفيدرالية الإفريقية.

مجموعة صعبة على جميع الأطراف حتى الآن، بتواجد منافسة شرسة من جراف دي داكار السنغالي، والنادي الصفاقسي التونسي ومواطنه النجم الساحلي، بالإضافة إلى ساليتاس بطل بوركينا فاسو.

ويحتل جراف دي داكار صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بعد أن سجل انتصارين وتعادل وحيد وخسارة، وسجل لاعبوه 4 أهداف وتلقت شباكهم 3 أهداف، ، مشاهدة مباراة النادي الصفاقسي وساليتاس بث مباشر اليوم في الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة ساليتاس والنادي الصفاقسي

الحكاية لم تنته بعد لذا فإن الجميع يرغب في أن يظفر بثلاث نقاط تساعده على التأهل إلى دور الثمانية، وهو أمر ممكن، ويمكنكم متابعة لقاء الصفاقسي وساليتاس البوركيني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي بريميوم 3 بتعليق نوفل الباشي.

توقيت مباراة ساليتاس والنادي الصفاقسي اليوم

وينتظر جمهور تونس اختبارا صعبا للنادي الصفاقسي التونسي اليوم أمام ساليتاس من بوركينا فاسو، وذلك في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 20:00 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 17:00 مساء بتوقيت تونس، الساعة 18:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 19:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 20:00 مساء بتوقيت مسقط، الساعة 17:00 مساء بتوقيت الجزائر.

وانطلق الصفاقسي في دور المجموعات بتسجيل 3 نقاط ثمينة أمام ساليتاس البوركيني، قبل أن يتعادل خارج قواعده أمام جراف دي داكار السنغالي، وتعادل سلبيا أمام النجم الساحلي التونسي، وعاد ليتعادل من جديد أمام نفس الفريق ولكن هذه المرة بهدفين لمثلهما.

تشكيل النادي الصفاقسي التونسي المتوقع:

حراسة المرمى: أيمن دحمان.
خط الدفاع: نسيم هنيد – هاني عمامو – محمد بن علي – عزمي غومة.
خط الوسط: وليد القروي – إبراهيما تانديا.
خط الهجوم: كريس كواكو - أيمن الحرزي – حسام بن علي – زكريا بن شاعة.
اكتبلنا تعليق