نتيجة مباراة روما واتلانتا اليوم 22-4-2021 في الدوري الايطالي

قمة كروية إيطالية في طريقها للاشتعال ما بين القديسين وذئاب العاصمة الإيطالية مساء اليوم مشاهدة مباراة روما وأتلانتا بث مباشر اليوم في الأسبوع الثاني والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو وذلك في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة.

10 نقاط كاملة هي الفارق بين أتلانتا صاحب المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، وبين روما صاحب المركز السابع، ويرغب كل فريق في أن يتقدم خطوة أخرى نحو تحقيق أهدافه، مشاهدة مباراة أتلانتا وروما بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة روما ضد أتلانتا اليوم

وسيكون عشاق الساحرة المستديرة ومتعة كرة القدم في إيطاليا على موعد مع لقاء روما القوي بنظيره أتلانتا صاحب المفاجآت، في لقاء يذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق أحمد البلوشي.

يبدو أن نادي روما ليس مهتما بما سوف يحدث في الدوري الإيطالي، فهو يركز تماما على لقب الدوري الأوروبي والذي وصل من خلاله إلى المربع الذهبي وملاقاة محتدمة ومنتظرة أمام مانشستر يونايتد القادم أي بعد أسبوع فقط، في ذهاب نصف نهائي اليوروباليج على ملعب الأولد ترافورد.

آخر لقاء لعبه روما كان أمام تورينو على ملعب الأخير وخسر ذئاب العاصمة الإيطالية روما بثلاثة أهداف مقابل هدف، واليوم سيلتقي أتلانتا على ملعبه قبل أن ينتقل لخوض اختبار صعب أمام كالياري يوم الأحد المقبل، وبعدها بثلاثة أيام يصطدم بالشياطين الحمر في اليوروباليج.

تشكيل روما المنتظر أمام أتلانتا:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: روجير إبانيز، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي.
في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، جوردان فيرتوت، جونزالو فيلار، هينريك مخيتاريان،لورينزو بيليجريني،ريك كارسدورب.
في خط الهجوم: بورخا مايورال.

موعد مباراة روما وأتلانتا اليوم

ويواجه أتلانتا بيرجامو نظيره روما اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العراق، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت بيروت.
اكتبلنا تعليق