نتيجة مباراة روما واياكس اليوم 15-4-2021 الدوري الاوروبي

يلتقي فريق ذئاب العاصمة الإيطالية روما مع نظيره أحفاد يوهان كرويف، مشاهدة مباراة روما وأياكس أمستردام بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأوليمبيكو في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي "اليوروباليج".

بعد أن مر نادي روما من دور المجموعات بالدوري الأوروبي، نجح نادي روما الإيطالي في قهر سبورتنيج براجا البرتغالي بنتيجة هدفين دون رد في الذهاب، وثلاثة أهداف لهدف في الإياب بدور الـ 32، وفي دور الستة عشر، تفوق ذئاب العاصمة الإيطالية على شاختار دونيتسك ذهابا وإيابا في إيطاليا بثلاثة أهداف دون رد، وبهدفين مقابل هدف.

تشكيل روما المتوقع أمام أياكس:

في حراسة المرمى: باو لوبيز.
في خط الدفاع: روجير إبانيز، جيانلوكا مانشيني، بريان كريستانتي.
في خط الوسط: ليوناردو سبينازولا، جوردان فيرتوت، جونزالو فيلار، هينريك مخيتاريان،لورينزو بيليجريني،ريك كارسدورب.
في خط الهجوم: بورخا مايورال.

موعد مباراة روما وأياكس اليوم

وتلتقون مع مباراة روما الإيطالي وأياكس أمستردام الهولندي في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت السودان، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت العراق، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر.

وفشل أياكس في التأهل إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعد أن حل في المركز الثالث بمجموعته خلف كل من ليفربول الإنجليزي وأتلانتا الإيطالي، لينتقل للعب في اليوروباليج.

في دور الـ 32 من اليوورباليج عبر أياكس أمستردام عقبة ليل الفرنسي، وفي دور الستة عشر تفوق على يونج بويز السويسري ليضرب موعدا مع روما وقد خسر على ملعب يوهان كرويف بنتيجة 2-1.

تشكيل أياكس أمستردام المتوقع:

حراسة المرمى : ستكلنبورغ.
خط الدفاع : ديفين رينش – ألفاريز – مارتينيز – تاليافيكو.
خط الوسط : جرافينبيرش – كلاسن – بليند.
خط الهجوم : أنتوني – تاديتش – نيريس.
اكتبلنا تعليق