نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم 24-4-2021 في الدوري الاسباني

يحل فريق ريال بيتيس ضيفا على الملكي في واحدة من مباريات الليجا مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في الجولة الثانية والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

الدوري الإسباني يقترب من النهاية وكلما مرت جولة اشتعلت الأجواء أكثر وباتت المنافسة أكثر سخونة، بين الأربعة الكبار في الليجا وهم أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة ويأتي من خلفهم إشبيلية على أمل تحقيق المفاجأة.

القناة الناقلة لقمة ريال مدريد وريال بيتيس

الليلة تأتيكم واحدة من المباريات المهمة في الدوري الإسباني نظرا لموقع ريال مدريد في جدول ترتيب المسابقة، وهنا سيكون لقاء الفريقين منقولا عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي بريميوم، وسيكون المصري علي محمد علي معلقا أحداثها.

موعد مباراة ريال مدريد ضد ريال بيتيس في الليجا

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 70 نقطة، بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد الذي يعتلي صدارة المسابقة، أما برشلونة فيأتي في المركز الثالث.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس:

حارس: تيبو كورتوا.
الدفاع: إيدير ميليتاو – رافائيل فاران – ناتشو فيرنانديز .
الوسط: مارسيلو - كاسيميرو – أنتونيو بلانكو - ألفارو أودريوزولا.
الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيمة – إيدين هازارد

أما ريال بيتيس فيمتلك في رصيده 49 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وقد لعب 32 لقاء، وفاز في 14 مواجهة وتعادل في 7 لقاءات، وخسر في 11 مناسبة.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام مدريد:

في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.
وفي خط الدفاع : مارتن مونتويا – عيسى ماندي – مارك بارترا – أليكس مورينو.
وفي خط الوسط : جايدو رودريجيز – ويليام كارفاليو – سيرخيو كاناليس – نبيل فقير.
وفي خط الهجوم : كريستيان تيلو – أنطونيو سانابريا.
اكتبلنا تعليق