نتيجة مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم 27-4-2021 في دوري ابطال اوروبا

ينتظر ملايين المتابعين في عالم الساحرة المستديرة قمة تكتسي باللونين الأبيض والأزرق مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والتي تقام على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يحلم الملكي بالتتويج بنجمة أوروبية جديدة تضاف إلى خزائنه المليئة بالألقاب.

صحيح أن الريال يعاني في الجولتين الأخيريتين من بطولة الدوري الإسباني لكن المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان أخبرنا في أكثر من مناسبة أن الفريق بمن حضر والأداء والتركيز شعار سيرفعه الملكي في البطولة التي يعرف كيف ينهيها بطريقته الرائعة، وهو يواجه اليوم طموح أبناء المدير الفني توماس توخيل.

الريال كان قد أنهى دور المجموعات في صدارة المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، فقد خاض 6 مباريات وتعادل في لقاء وحيد وخسر في مناسبتين، ورغم التعثر في 3 مواجهات لكنه حاز على أفضل طريقة للتأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

القنوات الناقلة لقمة ريال مدريد وتشيلسي

المتابعون الأعزاء في انتظار مشاهدة مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق حفيظ دراجي، كما يمكنكم متابعتها من خلال موقع يلا شوت كورة.

الريال كان قد خسر أولى مبارياته بدور المجموعات أمام شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يتعادل مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني بهدفين نظيفين، وتمكن من تسجيل أولى انتصاراته على حساب إنتر ميلان في ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، قبل أن يعود من ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" بفوز ثمين على الأفاعي بهدفين نيظفين، وفي الجولة الخامسة تغلب على شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين دون رد، وفي آخر الجولات فاز بنفس النتيجة على الفريق الألماني جلادباخ بثنائية بيضاء، بث مباشر مباراة ريال مدريد وتشيلسي بدون تقطيع.

في دور الستة عشر تفوق ريال مدريد على أتلانتا الإيطالي ذهابا بهدف دون رد بتوقيع فيرلاند ميندي، وفي الإياب تفوق على القديسين مجددا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وفي ربع النهائي حقق الفوز على ليفربول الإنجليزي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع الريدز إيابا في الأنفيلد بدون أهداف، وهو اليوم يسعى لكتابة تاريخ جديد بالتأهل إلى نهائي المسابقة الإسبانية.

تشكيل ريال مدريد المنتظر أمام تشيلسي:

حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: مارسيلو، ناتشو، فاران، ميليتاو، كارفاخال.
خط الوسط: كاسيميرو، مودريتش.
خط الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

أما تشيلسي فيأمل في أن يخطف انتصارا أو الخروج بنتيجة التعادل على أقل تقدير من أجل الحصول على دفعة معنوية قوية قبل لقاء الإياب في الخامس من مايو القادم على ملعب ستامفورد بريدج، وقد أنهى البلوز دور المجموعات في صدارة المدموعة الرابعة برصيد 14 نقطة محققا 4 انتصارات وتعادل وقد سجل 14 هدفا في 6 لقاءات، وتلقت شباكه هدفين.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي اليوم

ويواجه نادي ريال مدريد وتشيلسي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بغداد، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش.

تشيلسي لم يكن موفقا في مباراته الأولى أمام إشبيلية بدور المجموعات حين تعادل معه على ملعب ستامفورد بريدج، وفي الجولة الثانية، تفوق على كراسنودار الروسي برباعية نظيفة، وتفوق على رين الفرنسي بثلاثية بيضاء، قبل أن يعود ويتغلب على بهدفين مقابل هدف، قبل أن يحقق انتصارا كاسحا على الفريق الأندلسي برباعية، وفي الجولة الأخيرة تعادل أمام الفريق الروسي بهدف لمثله، مشاهدة مباراة تشيلسي وريال مدريد بث مباشر اليوم.

في دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، تغلب تشيلسي ذهابا وإيابا على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3-0، وفي الدور ربع النهائي تفوق بورتو البرتغالي بنتيجة 2-1 في مجموع المواجهتين.

وتشهد قائمة ريال مدريد لمواجهة تشيلسي في مباراة اليوم تواجد النجم البلجيكي إيدين هازارد الذي سيظهر للمرة الأولى بعد غياب طويل بسبب الإصابة وربما يكون له دور أمام ناديه السابق وهو من جاء إلى السانتياجو بيرنابيو قبل موسمين لكنه لم يلعب سوى مباريات قليلة بسبب الإصابة التي داهمته في أكثر من 11 مرة.

وجاءت قائمة الملكي للقاء على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندري لونين، ألتوبي.
خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، رافائيل فاران، ناتشو، مارسيلو، ألفارو أودريوزولا، ميخيل.
خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، إيسكو، أريباس، بلانكو.
خط الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور، ماريانو دياز، رودريجو.

في آخر مواجهتين لفريق تشيلسي بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد آخر أيام من تأهله إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز على مانشستر سيتي بهدف نظيف، ولعب أمام برايتون وتعادل سلبيا، قبل أن يفوز على وست هام يونايتد بهدف نظيف، أما ريال مدريد فقد تعادل في مواجهتين أمام خيتافي وريال بيتيس في آخر 3 مباريات لعبها بالدوري الإسباني وفاز على قادش بثلاثية نظيفة.
اكتبلنا تعليق