نتيجة مباراة اتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم 11-04-2021 في الدوري الاسباني

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب الفريق الأندلسي حيث يستضيف الروخي بلانكوس مساء اليوم مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم في الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإسباني والمنتظر أن تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد بينتو فيامارين.

منذ خسارة ريال بيتيس أمام نظيره برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في السابع من فبراير الماضي، وهو يقدم مستويات جيدة فقد فاز على فياريال في الجولة التالية مباشرة بهدفين مقابل هدف في ملعب لاسيراميكا ثم تفوق على خيتافي بهدف ثم على قادش بنفس النتيجة،
وتواصلت النتائج الجيدة بانتصار مهم على ديبورتيفو ألافيس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفي الجولة التالية خسر من إشبيلية بهدف، كما فاز على ليفانتي بثنائية بيضاء، وفي الجولة الماضية بهدف لمثله.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام أتلتيكو مدريد:

في حراسة المرمى : كلاوديو برافو.
وفي خط الدفاع : مارتن مونتويا – عيسى ماندي – مارك بارترا – أليكس مورينو.
وفي خط الوسط : جايدو رودريجيز – ويليام كارفاليو – سيرخيو كاناليس – نبيل فقير.
وفي خط الهجوم : كريستيان تيلو – أنطونيو سانابريا.

أما على الجانب الآخر فإن أتلتيكو مدريد ليس له طريق سوى الفوز واقتناص الثلاث نقاط رغم المعاناة التي يعانيها في الأونة الأخيرة، كما أن الفريق يفقد أحد أهم لاعبيه وهدافه الأول في الليجا الأوروجوياني لويس سواريز.

ويحتل اتلتيكو مدريد صدارة الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، ويدخل هذه الجولة على أمل أن يحافظ على هذا التصدر للمسابقة الذي لم يسقط من عليه في 29 جولة سابقة.

تشكيل اتلتيكو مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس:

في حراسة المرمى: يان أوبلاك.
في خط الدفاع: كيران تريبير، ستيفان سافيتش، خيمينيز، ماريو هيرموسو.
في خط الوسط: كوكي، هيكتور هيريرا، يانيك كاراسكو.
في خط الهجوم: توماس ليمار، جواو فيليكس، أنخيل كوريا.

موعد مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم

تتابعون مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 23:00 مساء بتوقيت أبو ظبي وتذاع عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق علي محمد علي.

تعليقات