نتيجة مباراة بيراميدز ونامونجواليوم 28-4-2021 في الكونفدرالية الافريقية

يستقبل فريق بيراميدز نظيره نامونجو التنزاني في ختام مباريات الجولة السادسة بالكونفيدرالية مشاهدة مباراة بيراميدز ونامونجو بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الدفاع الجوي في المرحلة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وضمن نادي بيراميدز التأهل رسميا إلى دور الثمانية من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد أن وصل إلى النقطة التاسعة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الرابعة بالمسابقة الإفريقية، لكنه يأمل في أن ينهيها بانتصار مميز يرفع من المعنويات.

بدأ نادي بيراميدز مبارياته منذ دور الـ 32 من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، بعد أن سجل انتصارا على الاتحاد الليبي في الذهاب، ثم تفوق في الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل لأصحاب الأرض حينها كل من عبد الله السعيد وإيريك تراوري ومحمد الجباس، وفي دور الإثنين والثلاثين "الثاني" تغلب على راسينج كلوب الإيفواري ذهابا بهدفين نظيفين، وإيابا بهدفين مقابل لا شئ، ليتأهل إلى دور المجموعات ويقع في مجموعة قوية ضمت كل من الرجاء البيضاوي المغربي ونكانا الزامبي ونامونجو التنزاني.

القنوات الناقلة لمباراة بيراميدز ونامونجو في الكونفيدرالية

وتشاهدون مباراة بيراميدز ونامونجو التنزاني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق أحمد عبده بالإضافة إلى بي إن سبورتس كونيكت.ويسبقها استوديو تحليلي يضم نخبة من كبار المحللين في الوسط الرياضي.

في دور المجموعات تمكن بيراميدز من بداية مشواره بصورة جيدة بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة، ثم تفوق على نامونجو بثنائية نظيفة في العاصمة التنزانية دار السلام، قبل أن يتعرض لهزيمتين أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الجولة الثالثة بثنائية وفي المرحلة الرابعة بثلاثية في ملعب الدفاع الجوي، قبل أن يحقق انتصارا ثمينا على نكانا الزامبي بهدف دون رد، في الجولة السابقة.

موعد مباراة بيراميدز ونامونجو اليوم

وتلتقون مع مباراة بيراميدز ونامونجو اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.
اكتبلنا تعليق