نتيجة مباراة ميلان وبارما اليوم 10-04-2021 في الدوري الايطالي

يحتاج فريق الميلانيستا لدفعة معنوية من أجل الاقتراب من جاره في الكالتشيو مشاهدة مباراة بارما وميلان بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب إينيو تارديني في المرحلة الثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وخطف إنتر ميلان فوزا مثيرا من نظيره ساسولو يوم الأربعاء الماضي بنتيجة هدفين مقابل هدف في الجولة المؤجلة من الأسبوع الثامن والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي، وهو ما رفع رصيده للنقطة 71 في صدارة الكالتشيو ورفع الفارق مع صاحب المركز الثاني نادي ميلان إلى 11 نقطة.

موعد مباراة ميلان وبارما اليوم

يضرب ميلان موعدا مع نظيره بارما في السادسة مساء بتوقيت السودان،السادسة مساء بتوقيت دمشق، السادسة مساء بتوقيت الأردن، السادسة مساء بتوقيت طرابلس، السادسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت بيروت، الساعة السابعة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السابعة مساء بتوقيت صنعاء، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السابعة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السابعة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السابعة مساء بتوقيت موسكو.

ويأتي ميلان في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة ولعب 29 مواجهة في الموسم الجاري، فاز في 18 لقاء وخسر في 5 مباريات وتعادل في 6 لقاءات، وقد سجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباطه 34 هدفا، بث مباشر مباراة ميلان وبارما بدون تقطيع اليوم.

تشكيل ميلان المتوقع أمام بارما اليوم

في حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما.
في خط الدفاع: ماتيو جابيا ـ ثيو هيرنانديز – فيكايو توموري ـ ديوجو دالوت.
في خط الوسط: صامويل كاستييخو – فرانك كيسييه – راضي كرونيتش – ساندرو تونالي – هاكان تشالهان أوجلو.
في خط الهجوم: زلاتان إبراهيموفيتش

يخوض نادي بارما مواجهة الليلة بهدف الفوز الذي يضمن له على الأقل إنعاش الآمال في الخروج من النفق المظلم حيث يأتي في المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 20 نقطة، بفارق 5 نقاط عن صاحب المركز الأخير نادي كروتوني.

تشكيل بارما المتوقع أمام ميلان:

حراسة المرمى: لويجي سيبي.
الدفاع: جيوزيبي بيزيلا _ ريكاردو جاجليولو _ سيموني لكوبوني _ألبيرتو جراسي.
الوسط: جاسمن كورتيتش _ بوتوند بالوغ _هيرناني.
الهجوم: يوراي كوتسكا ياو جيرفينيو أندرياس كورنيليوس.
اكتبلنا تعليق