نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وانجية اليوم 21-4-2021 في كأس فرنسا

ينتظر الملايين من متابعي البي اس جي اختبارا جديدا لقدرة اللاعبين على التألق والظهور بمستويات كبيرة مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر في الدور ربع النهائي من بطولة كأس فرنسا على ملعب بارك دي برانس.

مشوار باريس سان جيرمان في كأس فرنسا

لن تكون مواجهة الليلة أمام انجيه هي الأولى في كاس فرنسا، حيث سبق وأن لعب من الدور الربع والستين وكان على موعد مع مواجهة كان والفوز عليه بهدف مويس كين في الدقيقة 49، قبل أن يقهر ستاد بريست بثلاثية مميزة وقع عليها كل من كيليان مبابي "ثنائية" وبابلو سارابيا".

في دور الستة عشر كان مبابي كما في العادة في يومه ليسجل هدفين ويشارك في انتصار باريس سان جيرمان على ليل بثلاثية نظيفة، تاركا مهمة تسجيل الهدف الآخر للنجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي.

تشكيل باريس سان جيرمان المحتمل أمام أنجيه:

حراسة المرمى : نيكو
خط الدفاع : داجبا، دانيلو بيريرا، كيمبيمبي، عبدو ديالو
خط الوسط : أندير هيريرا، إدريسا جاي، دراكسلر
خط الهجوم : مبابي، نيمار، دي ماريا

توقيت مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه

يصطدم فريق باريس سان جيرمان بنظيره أنجيه في الدور ربع النهائي من كأس فرنسا مساء اليوم في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت البحرين، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الدوحة، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت صنعاء، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت السودان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت عمان، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت سوريا، الساعة السابعة إلا ربع مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السادسة إلا ربع مساء بتوقيت المغرب.

وتنقل قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 مواجهة باريس سان جيرمان وأنجيه على الهواء مباشرة بتعليق المغربي جواد بده، ومع وجود استوديو تحليلي لمباريات كأس فرنسا.
اكتبلنا تعليق