نتيجة مباراة بيراميدز ونكانا اليوم 21-4-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

يذهب فريق بيراميدز في رحلة ليست سهلة على الإطلاق على أبناء المدرب الأرجنتيني أروابارينا، مشاهدة مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب نكانا ستاديوم.

القنوات الناقلة لمباراة نكانا وبيراميدز

وتشاهدون مباراة بيراميدز ونكانا اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 6 بتعليق محمد فوزي، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس كونيكت.

الأجواء لا تحتمل أي سقوط من جديد، لبيراميدز فالسقوط يعني توديع بطولة الكونفيدرالية بعد أن تعرض لهزيمتين ثقيلتين في آخر جولتين أمام الرجاء البيضاوي المغربي وسط ذهول متابعيه وأنصاره الذين يمنون النفس بتحقيق الكثير من الألقاب والبطولات المحلية والإفريقية، بث مباشر مباراة بيراميدز ونكانا بدون تقطيع.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نكانا:

حراسة المرمى: شريف إكرامي
خط الدفاع: أحمد أيمن - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي
خط الوسط: محمود حمادة - إسلام عيسى - إيريك تراوري - محمد فاروق - عبد الله السعيد
خط الهجوم: جون أنطوي

وبدأ بيراميدز مبارياته بالفوز على نكانا الزامبي بثلاثية نظيفة، بتوقيع كل من محمود وادي وإسلام عيسى ومحمد فاروق، وفي اللقاء الثاني تفوق على نامونجو التنزاني بثنائية سجلهما كل من رمضان صبحي من ركلة جزاء وعمر جابر، وهو آخر هدف سجله الفريق في البطولة قبل مواجهة الليلة، وبعدها خسر الفريق في مباراتين أمام الرجاء البيضاوي المغربي بهدفين مقابل لا شئ في ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، وكرر بطل المغرب الفوز في المرحلة الرابعة بثلاثية نظيفة على ملعب الدفاع الجوي.

موعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي

وتلتقون مع مباراة بيراميدز ونكانا اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش "التوقيت العالمي" الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الخامسة مساء بتوقيت سلطنة عمان، الساعة الثالثة عصرا مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق