نتيجة مباراة مصر المقاصة وسيراميكا اليوم 20-4-2021 في الدوري المصري

يستقبل الفريق الفيومي نظيره سيراميكا على ملعب السلام "الأهلي" مشاهدة مباراة مصر للمقاصة وسيراميكا كليوباترا بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في دور الستة عشر من بطولة كأس مصر.

وكان مصر للمقاصة تأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس مصر بعد الفوز على أشمون المنوفي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ، سجلهما النجم مفتاح طقطق، الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 10، والثاني في الدقيقة 38.

أما على صعيد بطولة الدوري المصري الممتاز فيحتل المقاصة المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة برصيد 26 نقطة، وقد سجل 7 انتصارات مميزة وتعادل في 5 لقاءات وخسر في مثلهم.

تشكيل مصر للمقاصة المتوقع:

حراسة المرمى: محمود حمدي.
الدفاع: فارس طارق وأحمد مودي وأحمد صبيحة محمد دسوقي.
خط الوسط: سعيد الونش وهشام محمد وعماد فتحي وعبدالله مجدي.
الهجوم: صلاح عاشور وباسم مرسي.

على الجانب الآخر فإن سيراميكا كليوباترا تمكن من تحقيق الفوز على غزل المحلة في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر بنتيجة هدفين دون رد، سجلهما النجم رجب عمران وأحمد ياسر ريان.

مباراة الفريقين في الدوري جاءت مثيرة للغاية حيث التقى الثنائي في الثامن من فبراير الماضي على ملعب السويس الجديد، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.

تشكيل سيراميكا كليوباترا المتوقع أمام المقاصة:

حراسة المرمى: عامر عامر.
خط الدفاع: رجب بكار - خالد صبحي - سيف تقا - شريف دابو.
خط الوسط: محمود نبيل - محمد إبراهيم - رجب عمران - ميدو جابر.
خط الهجوم: شادي حسين - أحمد ياسر.

موعد مباراة سيراميكا والمقاصة اليوم

ويواجه نادي سيراميكا نظيره مصر للمقاصة في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت الأردن.
اكتبلنا تعليق