نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم 24-4-2021 في الدوري الفرنسي

يغادر البي اس جي إلى ملعب سانت سيمفوريان حيث يلتقي نظيره ميتز في اختبار صعب مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وميتز بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك في المرحلة الرابعة والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي.

أيام قليل مرت على انتصار ساحق من باريس سان جيرمان لنظيره أنجيه، في ربع نهائي كأس فرنسا، حيث سجل البي اس جي كل من ماورو إيكاردي "ثلاثية" وفيسنت ماتسيو "هدف في مرمى فريقه" ونيمار، مشاهدة مباراة بارس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر اليوم.

يعيش باريس سان جيرمان أوقاتا مميزة خاصة مع بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والمواجهة المنتظرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي، يوم الأربعاء المقبل على ملعب بارك دي برانس.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع:

حراسة المرمي: كيلور نافاس
خط الدفاع: داجبا، كيمبيمبي، ماركينيوس، عبدو ديالو.
خط الوسط: إدريسا جاي، دانيلو، أنخيل دي ماريا.
خط الهجوم: نيمار، كيليان مبابي، دراكسلر.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وأنجيه بث مباشر اليوم

تتابعون مباراة باريس سان جيرمان وميتز في تمام الساعة 19:00 مساء بتوقيت الإمارات، الساعة 18:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 18:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 18:00 مساء بتوقيت الصومال، الساعة 18:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 18:00 مساء بتوقيت بغداد، الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 17:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 17:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 17:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 17:00 مساء بتوقيت فلسطين.

ولن يهدر نادي باريس سان جيرمان الذي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 69 نقطة، بفرصة الانقضاض على الصدارة، خاصة أن الفارق نقطة واحدة مع المتصدر ليل الذي يلتقي أوليمبيك ليون في نفس الجولة بقمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من دوري الدرجة الفرنسي، بث مباشر مباراة ميتز وباريس سان جيرمان بدون تقطيع.
اكتبلنا تعليق