نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطه اليوم 14-4-2021 في مانشستر يونايتد وغرناطة

يلتقي فريق الشياطين الحمر أمام نظيره الفريق الأندلسي في قمة هادئة، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة بث مباشر اليوم في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي والتي تأتيكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد.

وكان مانشستر يونايتد تفوق في دور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي على ريال سوسيداد الإسباني في الذهاب برباعية نظيفة، تناوب على تسجيلها كل من برونو فيرنانديز "هدفين" وماركوس راشفورد، ودانييل جيمس، وتعادل سلبيا أمام الفريق الباسكي في اللقاء على ملعب أولد ترافورد.

وفي دور الستة عشر من المسابقة الأوروبية، تعادل الشياطين الحمر مع اي سي ميلان الإيطالي في لقاب الذهاب ثم تفوق الفريق الأحمر على الروسونيري بهدف دون رد من أقدام النجم الفرنسي بول بوجبا، قبل أن يحقق انتصارا مميزا خارج الأرض على نظيره غرناطة بهدفين مقابل لا شئ في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي حيث سجل ماركوس راشفورد، الهدف الأول وأحرز برونو فيرنانديز الهدف الثاني من ركلة جزاء.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وغرناطة

وتشاهدون مباراة مانشستر يونايتد ضد غرناطة اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعليق علي محمد علي، وهي المباراة الرئيسية يوم الخميس.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة اليوم

وتلتقون مع مباراة مانشستر يونايتد وغرناطة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام غرناطة:

حراسة المرمى: دين هندرسون.
خط الدفاع: بيساكا، لينديلوف، هاري ماجواير، تيليس.
خط الوسط: ماتيتش، بوجبا، مارسيال، جرينوود، برونو فرنانديز.
خط الهجوم: ماركوس راشفورد.

وكان غرناطة أطاح بنابولي الإيطالي من دور الإثنين والثلاثين من بطولة الدوري الأوروبي، كما تفوق على مولده النرويجي في دور الستة عشر، وهو اليوم يواجه اختبارا صعبا خاصة بعد خسارته على أرضه في ذهاب دور الثمانية أمام مان يونايتد.

تشكيل غرناطة المتوقع أمام مان يونايتد:

حراسة المرمى: روي سيلفا
الدفاع: ديميتري فولكيير – خيرمان سانشيز – دومينجوش دوارتي – كارلوس نيفا
الوسط: آنخل مونتورو – يانخل هيريرا – يان إيتيكي – أنطونيو بويرتاس – داروين ماتشيس
الهجوم: روبيرتو سولدادو


اكتبلنا تعليق