نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم 18-4-2021 في الدوري الانجليزي

يخوض الشياطين الحمر مواجهة ليست سهلة على الإطلاق أمام بيرنلي مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب أولد ترافورد في واحدة من أهم مباريات المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتأهل نادي مانشستر يونايتد بأمان إلى نصف نهائي دوري الدوري الأوروبي وبات لقب المسابقة يداعبه من جديد، في ظل القوة التي يتمتع بها المدير الفني أولي جونار سولسكاير، والعديد من اللاعبين المهمين في إنجلترا وليس فقط في الشياطين الحمر.

يوم الخميس الماضي كرر مانشستر يونايتد فوزه على غرناطة الإسباني بهدفين نظيفين في إياب ربع نهائي اليوروباليج، ليضرب موعدا ناريا مع روما الإيطالي في نصف النهائي، وهو اليوم يركز على تقليل الفارق مع مانشستر سيتي على أمل أن يحدث المفاجأة وينهي الموسم في الصدارة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي اليوم

ويلتقي مانشستر يونايتد نظيره بيرنلي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت دمشق، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الأردن الساعة الخامسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة مساء بتوقيت الكويت، الساعة السادسة مساء بتوقيت بغداد، الساعة السادسة مساء بتوقيت اليمن، الساعة السادسة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثالثة عصرا بتوقيت جرينتش، الساعة الرابعة مساء بتوقيت تونس.

في الجولات الخمس الأخيرة حقق مانشستر يونايتد 4 انتصارات على مانشستر سيتي بثائية نظيفة، وعلى وست هام يونايتد بهدف نظيف، وعلى برايتون بنتيجة 2-1، وفي الجولة الماضية على توتنهام هوتسبر بثلاثة أهداف مقالب هدف، وتعادل بدون أهداف أمام كريستال بالاس.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام بيرنلي:

في حراسة المرمى : دين هندرسون
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – فيكتور ليندلوف – هاري ماجواير – لوك شاو.
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – نيمانيا فريد – برونو فيرنانديز.
خط الهجوم: ماسون جرينوود – دانيل جيمس – ماركوس راشفورد.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة، أما بيرنلي فيأتي في المركز السادس عشر برصيد 33 نقطة.
اكتبلنا تعليق