نتيجة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بتاريخ 10-04-2021 في الدوري الانجليزي

في طريقه نحو خطوة جديدة لحسم لقب البريمير ليج سيكون السيتيزينز في مواجهة صعبة مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وليدز يونايتد بث مباشر اليوم في الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وذلك في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة على ملعب الاتحاد.

يتذكر محبي مانشستر سيتي ومتابعيه جيدا نتيجة الدور الأول التي أقيمت بين الفريقين في الثالث من أكتوبر الماضي وشهدت تعادلا مثيرا فقد تقدم رحيم سترلينج بهدف مبكر في الدقيقة 17 قبل أن يتعادل رودريجو في الدقيقة 59 واليوم سيسعى أبناء المدير الفني بيب جوارديولا لتحقيق الفوز الذي يقربهم من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

موعد مباراة ليدز يونايتد ومانشستر سيتي

ويخوض نادي مانشستر سيتي مواجهة مرتقبة أمام ليدز يونايتد في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت الأردن، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت السودان، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت سوريا، الساعة الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت ليبيا، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثانية والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة الحادية عشر والنصف صباحا بتوقيت جرينتش.

ويعتلي مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 74 نقطة، وقد لعب السيتي مباراة إضافية حاله حال فولهام، وقد لعب 31 مباراة فاز في 23 لقاء وخسر في 3 مباريات فقط، وتعادل في 5 لقاءات.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام ليدز يونايتد:

في حراسة المرمى : إيديرسون
في خط الدفاع : جواو كانسيلو – جون ستونز – روبين دياش – كايل ووكر.
في خط الوسط: رودري – جوندوجان – بيرناردو سيلفا.
خط الهجوم: كيفين دي بروين – رياض محرز – فيل فودين.

تراجع نادي ليدز يونايتد على مستوى النتائج بشكل كبير، ووصل إلى المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 42 نقطة محققا 13 انتصارا وخسر في 14 مواجهة وتعادل فقط في 3 مناسبات.

تشكيل ليدز يونايتد المتوقع أمام مانشستر سيتي:

حراسة المرمى: إيلان ميسلير.
الدفاع: إغزيان أليلوفسكي _ ليام كوبير _ روبن كوخ _لوك أيلينج.
الوسط: كالفين فيليبس _ جاك هاريسون _ ستيوارت دالاس.
الهجوم: ماتوز كليتش _ رافينها _ باتريك بامفورد.
اكتبلنا تعليق