نتيجة مباراة ليون وليل اليوم 25-4-2021 في الدوري الفرنسي

يستضيف ملعب جروباما ستاديوم، قمة الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الفرنسي مشاهدة مباراة ليل وأوليمبيك ليون بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة حيث ستكون القمة من أكثر المباريات اشتعالا في المسابقة.

مربع مميز من الأندية يتصارع على لقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، لكن باريس سان جيرمان وجه الضغط لكل من ليون وليل في القمة هذه الليلة بعد أن فاز على ميتز ووصل للنقطة الثانية والسبعين في صدارة المسابقة بعد أن لعب 34 مباراة، وسيكون أمام ليل فرصة من أجل اعتلاء الصدارة من جديد في حال الفوز، لكن الخسارة أو التعادل ستمنعه من تحقيق ذلك، مشاهدة مباراة ليل وليون بث مباشر اليوم.
ليل في آخر 4 مباريات لعبها في بطولة الدوري الفرنسي سقط في مناسبتين الأولى أمام نيم أوليمبيك بالخسارة بهدفين مقابل هدف، وتعادل أمام مونبيليه ليخسر 5 نقاط في مباراتين فقط، في حين حقق الفوز على باريس سان جيرمان المتصدر الحالي للدوري الفرنسي، وحقق الفوز على ميتز بثنائية.

موعد مباراة ليون وليل اليوم

ويصطدم فريق ليون بنظيره ليل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي.

تشكيل ليل المتوقع أمام ليون:

في حراسة المرمى : ماجين.
في خط الدفاع : سيلك، فونتي، بوتمان، برادريتش.
في خط الوسط: يازيشي، سانشيز، كسكا، كامارا.
وفي الهجوم : ايكوني، دايفيد.

أما ليون فتراجع للمركز الرابع وضمن هذا المركز بالفعل، لكنه سيحاول إنعاش الأمال بالفوز على ليل من أجل خطف المركز الثاني منه، حيث يمتلك أصحاب الارض في رصيدهم 67 نقطة.

تشكيل أوليمبيك ليون المتوقع أمام ليل:

حارس: أنتوني لوبيز.
الدفاع: جيسون ديناير - مارسيلو - فيرناندو مارسال.
الوسط: ليو دوبويه - ماكسينس كاكويريه - جيماريش - حسام عوار - ماكسويل كورنيه.
الهجوم: تاكو إيكامبي - ميمفيس ديباي.
اكتبلنا تعليق