نتيجة مباراة ليفربول وريال مدريد اليوم 14-4-2021 في دورب ايطال اوروبا

تتأهب الملايين من جماهير الكرة الممتعة لمتابعة قمة الملكي والريدز مساء اليوم مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر اليوم في إياب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأنفيلد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

يذهب فريق ريال مدريد إلى إنجلترا ويحمل في جعبته فوزا ثمينا في الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف في المواجهة التي أقيمت يوم 6 أبريل الجاري، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، حيث افتتح التسجيل فينسيوس جونيور بطريقة رائعة بعد أن استلم كرة تم تمريرها من توني كروس في الدقيقة 27، قبل أن يحرز ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 36 بعد خطأ دفاعي قاتل من اللاعب ترينت ألكسندر أرنولد.

في الشوط الثاني قلص ليفربول النتيجة عن طريق النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 51، لكن هذا الهدف لم يربك حسابات المدرب زين الدين زيدان الذي وجد نفسه متقدما بفارق هدفين بعد تسجيل فينسيوس جونيور لهدف ثالث في الدقيقة 65 ليقتل اللقاء، حيث سيبحث الريدز عن فوز اليوم بهدفين نظيفين للعبور إلى نصف النهائي، أو الفوز 3-1 ومعادلة النتيجة وبالتالي اللجوء لوقت إضافي على شوطين ومن ثم الاحتكام لركلات الجزاء في حال انتهت على نفس النتيجة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وإنجلترا اليوم

وتظهر كتيبة الفريق الأحمر في مواجهة حاسمة أمام ريال مدريد في لقاء سيتم نقله مباشرة عبر قناة بي إن فور كيه اتش دي ار، بالإضافة إلى قناة بي إن سبورتس اتش دي بريميوم ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في دوري الأبطال

ويضرب نادي الريال موعدا مثيرا مع نظيره ليفربول اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت مسقط، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت قطر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الصومال، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخوطوم.

وكان ريال مدريد عبر إلى دور الثمانية بعد أن سجل انتصارين على أتلانتا برجامو الإيطالي فقد تفوقوا عليهم في الذهاب بهدف فيرلاند ميندي، على ملعب جيويس، قبل أن يعود ويحقق انتصارا كبيرا على الفريق الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف في ملعب ألفريدو دي ستيفانو تناوب على تسجيلها كل من كريم بنزيما وسيرجيو راموس "ركلة جزاء" وماركو أسينسيو وأحرز هدف القديسين الوحيد وقتها لاعبهم الكولومبي لويس مورييل.

زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد ذهب إلى العاصمة الإنجليزية لندن ومنها إلى ليفربول، وهم منقوصون من خدمات عدد من لاعبيه المميزين وفي مقدمتهم لوكاس فاسكيز أحد الأوراق الرابحة للمدير الفني الفرنسي، وإصابة القائد سيرجيو راموس، والبلجيكي إيدين هازارد والإسباني داني كارفخال، وغياب أيضا الفرنسي رافائيل فاران بعد إصابته بفيروس كورونا.

وضمت قائمة الريال لمواجهة ليفربول كل من:

لحراسة المرمى: كورتوا – لونين – ألتوب
لخط الدفاع: ميليتاو – ناتشو – شوست – أودريوزولا – ميندي – مارسيلو
لخط الوسط: كاسيميرو – مودريتش – كروس – فالفيردي – إيسكو – أريباس – مارفين بارك
لخط الهجوم: بنزيما – أسينسيو – رودريجو – ماريانو – فينيسيوس.

ويحلم ليفربول بريمونتادا مثلما فعلها في الموسم قبل الماضي على برشلونة، وهو ما يستبعده الألماني يورجن كلوب خاصة أن الظروف مختلفة والجماهير التي ملأت ملعب أنفيلد أمام الفريق الكتالوني لن تكون متواجدة بسبب الإجراءات الاحترازية المفروضة على الجميع بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام ريال مدريد:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندي روبرتسون - أوتشان كاباك - فابينيو - ألكسندر أرنولد
خط الوسط: جورجينيو فاينالدوم - تياجو ألكانتارا - كيرتس جونز
في الهجوم: ساديو ماني - روبيرتو فيرمينو - محمد صلاح
اكتبلنا تعليق