نتيجة مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش اليوم 22-4-2021 في الدوري الانجليزي

يحتضن الثعالب مواجهة قوية أمام وست بروميتش ألبيون مساء اليوم مشاهدة مباراة ليستر سيتي ووست بروميتش ألبيون بث مباشر اليوم في المرحلة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب ووكرز في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
حقق وست بروميتش ألبيون فوزين متتاليين في الجولتين الماضيتين الأمر الذي قد يدفعهم لتعديل الأوضاع وتصحيحها بعد فترة سلبية في الموسم الجاري، حيث يأتي في المركز التاسع عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 24 نقطة، وهو على بعد 3 نقاط من فولهام صاحب المركز الثامن عشر لكن الفارق مع بيرنلي السابع عشر 9 نقاط كاملة.

في بداية العام الجديد حقق وست بروميتش ألبيون انتصارا على وولفرهامبتون وتعادل أمام فولهام بهدفين لمثلهما، وتفوق على برايتون بهدف، وتعادل سلبيا أمام بيرنلي، وأمام مانشستر يونايتد بهدف لمثله، وتعادل بدون أهداف أمام نيوكاسل يونايتد، وفاز على تشيلسي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وحقق انتصارا عريضا على ساوثهامبتون في المرحلة الماضية بثلاثية نظيفة، وخسر باقي اللقاء، ومن بينها أمام أرسنال برباعية نظيفة.

تشكيل وست بروميتش ألبيون المتوقع أمام ليستر سيتي:

حراسة المرمى: صامويل جونستون.
خط الدفاع: دارنل فورلونج، سيمي اجاي، برانسلاف ايفانوفيتش، كايل بارتلي، فيديريكو سيرايوكو.
خط الوسط: ماثيو بيريرا، كونور كالاغر، روماين ساويرس، جرادي ديجانا.
خط الهجوم: كارلان جرانت.

أما ليستر سيتي الذي يبدو متحمسا لخوض اختبار وست بروميتش ألبيون بعد أيام قليلة من تحقيق فوز ثمين على ساوثهامبتون بهدف دون رد ليبلغ نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ويواجه نظيره تشيلسي في المواجهة النهائية التي تقام في مايو المقبل.

تشكيل ليستر سيتي المنتظر أمام وست بروميتش:

حراسة المرمى: كاسبر شمايكل.
خط الدفاع: ريكاردو بيريرا، جوني إيفانز، كاجلار سويونكو، جيمس جاستن.
خط الوسط: يوري تيليمانس، حمزة تشودري، أيوزي بيريز، جيمس ماديسون، هارفي بارنيس.
خط الهجوم: كيليتشي إيهياناتشو.

توقيت مباراة ليستر ووست بروميتش ألبيون والقنوات الناقلة
وتذاع مباراة ليستر سيتي ضد وست بروميتش ألبيون في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت أبو ظبي، عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق محمد بركات.
اكتبلنا تعليق