نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد اليوم 25-4-2021 في الدوري الانجليزي

يخوض الشياطين الحمر مواجهة قوية أمام ليدز يونايتد مساء اليوم مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وليدز يونايتد بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب إيلاند رود في الجولة الثالثة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم ليدز يونايتد مباراة كبيرة أمام ليفربول في الجولة الماضية، وخرج بنقطة ثمينة من ملعبه أمام حامل اللقب، بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، فبعد أن تقدم الضيوف عن طريق السنغالي ساديو ماني، عاد لورينتي ليتعادل في الوقت القاتل ويخطف نقطة ثمينة.

موعد مباراة ليدز يونايتد ضد مانشستر يونايتد

ويلتقي مانشستر يونايتد مع نظيره ليدز يونايتد اليوم في تمام الساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة الرابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت البحرين، الساعة الرابعة مساء بتوقيت العراق، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الثالثة مساء بتوقيت الأردن، الساعة الثانية مساء بتوقيت تونس، الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش.
سيحاول نادي مانشستر سيتي المحافظة على فارق النقاط الثمانية من مانشستر سيتي المتصدر على أمل أن يلحق أي فريق الضرر بالسيتيزينز في اللقاءات المقبلة، ويمنح الشياطين الحمر الكثير من الثقة في إنهاء الموسم متوجا باللقب وإن كان يبدو الأمر في غاية الصعوبة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليدز:

في حراسة المرمى : دي خيا
في خط الدفاع : آرون وان بيساكا – فيكتور لينديلوف – هاري ماجواير – لوك شاو
في خط الوسط: سكوت ماكتوميناي – فريد – بول بوجبا
خط الهجوم: أنتوني مارسيال – ماركوس راشفورد – برونو فيرنانديز

جاءت مباراة مانشستر يونايتد في الدور الأول أمام ليدز يونايتد ممتعة للغاية حيث شهدت تسجيل 8 أهداف، فقد انتهت بفوز الشياطين الحمر بنتيجة ستة أهداف مقابل هدفين، وسجل سكوت مكتوميناي هدفين وبرونو فيرنانديز هدفين أحدهما من ركلة جزاء، بالإضافة إلى فيكتور لينديلوف ودانيل جيمس، أما ثنائية ليدز فجاء عن طريق كل من ليام كوير وستوارت دالاس.
اكتبلنا تعليق