نتيجة مباراة لاتسيو وميلان اليوم 26-4-2021 في الدوري الايطالي

يواجه فريق نسور العاصمة الإيطالية طموح الميلانيستا في الموسم الحالي مشاهدة مباراة ميلان ولاتسيو بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، في ختام منافسات الأسبوع الثالث والثلاثين من بطولة دوري الدرجة الأولى الإيطالي "الكالتشيو" على ملعب الأوليمبيكو.

معلق مباراة لاتسيو وميلان اليوم في الدوري الإيطالي

يصطدم فريق لاتسيو بنظيره ميلان في قمة الجولة 33 من بطولة الدوري الإيطالي، وتذاع المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 3 بتعليق عصام الشوالي.

أكثر وصف يمكن أن يطلق على مواجهة الليلة بين لاتسيو وميلان مواجهة الجريحين ، خاصة بعد الهزيمة التي تلقاها كل منهما في المرحلة الماضية من بطولة الدوري الإيطالي، فقد خسر الروسونيري من ساسولو على ملعب سان سيرو "جيوزيبي مياتزا" بهدفين مقابل هدف، وسط تألق واضح من النجم جياكومو راسبادوري الذي أحرز ثنائية فريقه في الخمسة عشر دقيقة الأخيرة من اللقاء، أما النسور فقد خسر من نابولي بخمسة أهداف مقابل هدفين، وهو لقاء شهد تفوق لورينزو إنسيني بعد أن فرض نفسه نجما لأحداث المواجهة.

تشكيل لاتسيو المحتمل أمام ميلان:

حراسة المرمى: بيبي رينا
الدفاع: شتيفان رادو – فرانشيسكو أتشيربي – آدم ماروسيتش
الوسط: مانويل لازاري – سيرج ميلينكوفيتش سافيتش – جونزالو إسكلانتي – لويس ألبرتو – محمد فارس
الهجوم: خواكين كوريا – فيدات موريتشي

ورغم تعادل يوفنتوس امام فيورنتينا بهدف لمثله، فإنه ارتقى للمركز الثاني مؤقتا وخطف الوصافة من ميلان، حيث يمتلك كلاهما 66 في جعبته، أما لاتسيو فيأتي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 58 نقطة.

توقيت مباراة لاتسيو وميلان اليوم

ويضرب ميلان موعدا ناريا مع لاتسيو في ختام مباريات الأسبوع على ملعب الأوليمبيكو، في تمام الساعة 20:45 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 22:45 مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة 19:45 مساء بتوقيت تونس، الساعة الثامنة إلا ربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المنامة، الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت فلسطين، الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت جزر القمر.
اكتبلنا تعليق