نتيجة مباراة غزل المحلة وبيراميدز اليوم 17-4-2021 الدوري المصري

يضيء ملعب غزل المحلة أنواره استعدادا لاحتضان واحدة من اللقاءات القوية والمنتظرة مشاهدة مباراة بيراميدز وغزل المحلة بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في الجولة السابعة عشر من الدوري المصري الممتاز.

الخروج من الموقف الصعب شعار يرفعه بيراميدز قبل مواجهة غزل المحلة فنتائج محبطة يعاني منها الفريق في الأونة الأخيرة، ويبدو أن الطريق سيكون مسدودا أمام الفريق السماوي في حال تعثر من جديد من أجل الحفاظ على آماله في المنافسة على لقب الدوري الممتاز.
الأمور تتعقد يوما بعد يوم في وجود المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، حيث هناك مطالبات بإقالته ومنح الفرصة لمدرب حاسم وشخصيته قوية في ظل تراجع مستوى الفريق وتراجع نتائجه بشكل يثير الدهشة.

موعد مباراة بيراميدز وغزل المحلة اليوم

وينزل بيراميدز ضيفا على غزل المحلة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الحادية عشر والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت صنعاء، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت بغداد، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت سوريا، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس.

بيراميدز الجريح بعد هزيمتين في الكونفيدرالية الإفريقية أمام الرجاء البيضاوي المغربي وتعادل محبط أمام مصر للمقاصة في الجولة الماضية، سيلعب أمام غزل المحلة الذي لم يتذوق طعم الخسارة في آخر 5 لقاءت، فقد فاز في مواجهتين أمام الإنتاج الحربي والمقاولون العرب وكانت النتيجة بهدف دون رد وتعادل سلبيا أمام كل من البنك الأهلي والاتحاد السكندري، وتعادل مؤخرا أمام سموحة بهدف في كل شبكة.

بيراميدز وبرغم تعثره في 10 مباريات هذا الموسم من أصل 16 لقاء، سواء بالتعادل في 8 مناسبات أو الهزيمة في مرتين، فإن الفرصة أمامه من أجل أن يصعد ويرتقي للمركز الثاني متقاسما هذا المركز مع حامل اللقب الأهلي، حيث يحتل الضيوف في مواجهة المرتبة الخامسة برصيد 26 نقطة.

أما غزل المحلة فقد ارتقى بعد حصوله على نقطة ثمينة في لقاء سموحة الماضي إلى المركز العاشر ورفع رصيده للنقطة الثالثة والعشرين.
اكتبلنا تعليق