نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم 18-4-2021 في الدوري الاسباني

يلاقي الفريق الملكي نظيره خيتافي على ملعب كولسيوم بيريز مشاهدة مباراة خيتافي وريال مدريد بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في المرحلة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم في نسخته الحالية.

سيحاول نادي ريال مدريد أن يواصل تألقه في الأشهر الماضية، في بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا فعلى مستوى الليجا بالنظر إلى آخر 10 مباريات تغلب فيها زيدان على كل الأمور الصعبة التي واجهته من غيابات وإيقافات وإجهاد وإرهاق.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم

ويمكنكم متابعة لقاء ريال مدريد ضد خيتافي في ختام مباريات المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الإسباني عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 1 وقناة بي إن سبورتس اتش دي 1 بريميوم بتعلي خليل البلوشي.

هيا بنا نلقي نظرة على آخر مباريات الفريق الملكي وهنا نبدأ من لقاء هويسكا في السادس من فبراير الماضي، فقد تفوق الملكي بهدفين مقابل هدف، ثم تفوق على خيتافي وفالنسيا بثنائية نظيفة، ثم تغلب على بلد الوليد بهدف دون رد، وتعادل بعدها في مواجهتين متتاليتين أمام ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد وظن الجميع بعدها أن الريال سيسقط.

الأمر المثير للأهمية في ريال مدريد هو كمية الثقة التي يتمتع بها زيدان ورجاله في الدوري الإسباني فبعد التعثر في مواجهتين أمام سوسيداد والروخي بلانكوس، فاز الميرينجي على إلتشي بهدفين مقابل هدف، وتغلب على سيلتا فيجو بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى إيبار بهدفين نظيفين، وفي الجولة الماضية تفوق على برشلونة في الكلاسيكو العالمي بهدفين مقابل هدف.

وشهدت قائمة الريال لمواجهة خيتافي العديد من الغيابات ما بين الإصابة والإيقاف، ومن أبرزها لوكاس فاسكيز وسيرجيو راموس وإيدين هازارد وفيرلاند ميندي وكاسيميرو وداني كارفخال ورافائيل فاران.

وضمت قائمة الملكي الأسماء التالية:

حراسة المرمى: كورتوا، لونين، ألتوبي.
الدفاع: ميليتاو، مارسيلو، أودريوزولا، تشوست.
الوسط: كروس، مودريتش، فالفيردي، إيسكو.
الهجوم: بنزيما، أسينسيو، فينيسيوس، ماريانو، رودريجو.

ويحتاج الريال لمواصلة الفوز الذي يضمن له مواصلة الزحف نحو لقب الليجا، وربما يتعثر أتلتيكو المتصدر أمام إيبار مما يمنح كتيبة زيدان الصدارة في انتظار خوض لقاء برشلونة في هذه الجولة والذي سيلعب نهائي كأس ملك إسبانيا أمام أتلتيك بلباو.

توقيت مباراة ريال مدريد وخيتافي في الليجا

وتلتقون مع مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الخرطوم.
اكتبلنا تعليق