نتيجة مباراة جالطة سراي وقونيا سبور اليوم 28-4-2021 في الدوري التركي

يستضيف ملعب تورك تيليكوم أرينا مواجهة قوية تجمع جالطة سراي مساء اليوم مشاهدة مباراة جالطة سراي وقونيا سبور بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة في الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري التركي الممتاز.

مصطفى محمد النجم المصري المحترف في صفوف جالطة سراي منح فريقه الثقة من جديد من أجل المنافسة على لقب الدوري التركي الممتاز وإن كان بشكتاش هو الأقرب لحسمه خاضة أنه يأتي في الصدارة برصيد 75 نقطة بفارق 6 نقاط عن صاحب الأرض اليوم وصاحب المركز الثالث.

وسجل مصطفى محمد هدفا رائعا في شباك أنطاليا سبور بالجولة الماضية وجاء بعد نزوله في الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة 77 ليعطي فرصة فترة من الهدوء بعد سلسلة من التعثرات ، ويعود الفرعون لالتقاط الأنفاس خاصة بعد ابتعاده عن التسجيل.

تشكيل جالطة سراي التركي أمام قونيا سبور:

حراسة المرمى: موسليرا.
خط الدفاع: ساراكي، ماراكاو، لوينداما، يدلين.
خط الوسط: ايتيبو، كيلينتش، جيدسون، أكبابا.
خط الهجوم: مصطفى محمد، فالكاو.

توقيت مباراة جالطة سراي وأنطاليا سبور اليوم

ويلتقي فريق أنطاليا سبور اليوم أمام جالطة سراي التركي في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت السودان، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت البحرين، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القدس، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت الدوحة، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت الجزائر، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت بيروت، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

وقد لعب جالطة سراي التركي حتى الآن 35 مباراة فاز في 21 لقاء، وتعادل في 6 وخسر في ثماني مواجهات، وقد سجل لاعبوه 67 هدفا وسكنت شباكه 33 هدفا.

في آخر 5 مباريات لعبها فريق جالطة سراي كان قد تمكن من تجقيق فوزين فقط على جوزتيه بثلاثة أهداف مقابل هدف، وعلى أنطاليا سبور بهدف مصطفى محمد، وتعادل في مناسبتين أمام فاتج قرا جمرك وأمام طرابزون سبور بهدف لمثله، وخسر من هاتاي سبور بثلاثة أهداف دون رد.
اكتبلنا تعليق