نتيجة مباراة الريان والوحدة اليوم 23-4-2021 في دوري ابطال اسيا

يلاقي الفريق العنابي الإماراتي نظيره الريان القطري مساء اليوم مشاهدة مباراة الريان القطري والوحدة الإماراتي بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الجوهرة المشعة، وذلك في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا.

القناة الناقلة لمباراة الريان والوحدة

وتقوم منصة GSA live بنقل جميع مباريات دوري أبطال آسيا، وتحديدا الأندية العربية، حيث سيتم إذاعة مباراة الريان القطري والوحدة الإماراتي مساء اليوم من خلالها.

فريق الوحدة كان تأهل إلى دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد الفوز على الزوراء العراقي في دور الإقصائيات بهدفين مقابل هدف سجلهما عمر خربين وخليل الحمادي، قبل أن يخسر في أولى مبارياته بدور المجموعات أمام بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد، وتعادل مع جوا الهندي في الجولة الثانية بدون أهداف، وحقق انتصارا مميزا على الريان القطري في المرحلة الثالثة.

تشكيل الوحدة الإماراتي المتوقع أمام الريان:

حراسة المرمي: راشد علي .
خط الدفاع: لوكاس بيمنتا، عبدالله الكرني، أحمد راشد، فارس جمعة .
خط الوسط: خليل الحمادي ، خميس اسماعيل، لي ميونج، عبدالله أدحمد.
خط الهجوم: تيم ماتافز، عمر خربين.

موعد مباراة الريان ضد الوحدة في دوري أبطال آسيا

تلتقي كتيبة الريان القطري مع الوحدة في اختبار صعب لقدرة الفريقين على انتزاع النقاط الثلاث، وذلك في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت الأردن، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت طرابلس، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت الكويت، الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت دمشق، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي.

أما الريان فيبحث عن انتصاره الأول في دور المجموعات، بعد أن تعادل سلبيا أمام جوا الهندي ثم خسر من بيرسبوليس الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف، وخسر للمرة الثانية على التوالي أمام الوحدة بنتيجة 3-2.

تشكيل الريان المنتظر أمام الوحدة:

حراسة المرمى: فهد يونس.
خط الدفاع: شجاع خليل زاده، دامي تراوري ، موفق عوض ، محمد جمعة.
خط الوسط : فرانك كوم، عبدالعزيز حاتم، نايف الحضرمي، أحمد عبدالمقصود.
خط الهجوم: ياسين براهيمي، يوهان بولى.

تعليقات