نتيجة مباراة الهلال واجمك اليوم 27-4-2021 في دوري ابطال اسيا

يبحث الزعيم السعودي عن فرصة جديدة من أجل حسم بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي التشامبيونزليج مشاهدة مباراة الهلال السعودي وأجمك بث مباشر اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا والتي يحتضنها ملعب الأمير فيصل بن فهد.

الفوز اليوم بالنسبة للهلال سيضمن له التأهل بشكل كبير إلى دور الستة عشر ، مع تبقي جولة أخرى وهو لا يرغب في العودة من جديد للتعقيدات والحسابات، فمازال الجميع لديه فرصة الصعود، بداية من استقلال دوشنبه الطاجيكستاني، مروا بشباب الأهلي دبي الإماراتي، وأجمك الأوزبكي، فمن يتمكن من خطف بطاقة العبور؟.

موعد مباراة الهلال وأجمك الأوزبكي في دوري الأبطال

ويصطدم فريق الهلال السعودي بنظيره أجمك الأوزبكي اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الأردن، الساعة التاسعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة التاسعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة التاسعة مساء بتوقيت السودان، الساعة العاشرة مساء بتوقيت العراق، الساعة العاشرة مساء بتوقيت البحرين، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الكويت، الساعة العاشرة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت اليمن، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المنامة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الدوحة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت موسكو، الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

ورغم أن أجمك الأوزبكي يتذيل ترتيب المجموعة الأولى، إلا أن الفرصة مازالت سانحة أمامه ففوزين أخيرين سيمنحانه التأهل بكل تأكيد، فهو يمتلك في رصيده 4 نقاط من تعادل وفوز وهزيمتين، مشاهدة مباراة الهلال وأجمك بث مباشر اليوم.

وبددأ أجمك مباريات دوري الأبطال الآسيوي، منذ دور الإقصائيات، حيث تفوق على الغرافة القطري بهدف، ثم بدأ مباريات دور المجموعات بالتعادل أمام الهلال السعودي بهدفين لمثلهما، وخسر من استقلال دوشنبه الطاجيكستاني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وفاز على شباب الأهلي دبي بهدفين مقابل هدف، قبل أن يخسر من نفس الفريق بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما الهلال فقد استهل مبارياته بالتعادل أمام أجمك بهدفين لمثلهما، وتفوق على شباب الأهلي دبي الإماراتي، وفازو على استقلال دوشنبه بثلاثة أهداف مقابل هدف، لكنه تعرض لهزيمة مفاجئة من نفس الفريق بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الرابعة، ليحتل وصافة المجموعة الأولى برصيد 7 نقاط.
اكتبلنا تعليق