نتيجة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم 25-4-2021 في الدوري الايطالي

يستقبل فريق الفيولا نظيره السيدة العجوز في واحدة من مباريات القوة بالكالتشيو مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر اليوم في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا) ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من دوري الدرجة الأولى الإيطالي.


الثأر شعار يرفعه زملاء الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس قبل لقاء فيورنتينا، حيث فاز الأخير في لقاء الذهاب في الدور الأول، بثلاثة أهداف دون رد في مفاجأة من العيار الثقيل، وقد سجل الثلاثية كل من دوسان فالهوفيتش وأليكس ساندرو "هدف في مرماه" ومارتن كاسيريس، مشاهدة مباراة يوفنتوس وفيورنتينا بث مباشر اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا اليوم

وتذاع مباراة فيورنتينا ضد يوفنتوس في مواجهة قوية ومرتقبة على ملعب الفيولا مساء اليوم عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 بتعليق رؤوف خليف.

وحقق فيورنتينا الفوز في 3 مباريات فقط من أصل آخر 10 مباريات لعبها الفريق في الدوري الإيطالي هذا الموسم، فقد تفوق على على سبيزيا بثلاثية نظيفة، وعلى بينفينتو برباعية مقابل هدف، وعلى هيلاس فيرونا بهدفين مقابل هدف، وقد خسر أمام أودينيزي بهدف وأمام روما بنتيجة 2-1، وأمام ميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام أتلانتا بنفس النتيجة، وأخيرا أمام ساسولو بثلاثية مقابل هدف، كما تعادل أمام بارما بثلاثة أهداف في كل شبكة، وأمام جنوى بهدف لمثله.

موعد مباراة فيورنتينا ويوفنتوس اليوم

ويلتقي فريق يوفنتوس مع فيورنتينا اليوم في تمام الساعة 16:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الكويت، الساعة 16:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 16:00 مساء بتوقيت البحرين، الساعة 16:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 16:00 مساء بتوقيت روسيا، الساعة 15:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 15:00 مساء بتوقيت سوريا، الساعة 15:00 مساء بتوقيت ليبيا، الساعة 15:00 مساء بتوقيت عمان، الساعة 15:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 15:00 مساء بتوقيت الخرطوم.

يسعى فريق يوفنتوس لكسب المعركة لصالحه في لقاء سيكون خارج التوقعات بكل تأكيد خاصة أن اليوفي كان مميزا في لقاء الدور الأول وخطف الفيولا الفوز بشكل مفاجئ، وهو الأمر الذي قد يحدث اليوم في ظل الرغبة لدى كريستيانو رونالدو في تصحيح المسار واستعادة الثقة.

تشكيل يوفنتوس المتوقع:

حراسة المرمى: بوفون.
خط الدفاع: ساندرو، بونوتشي، دي ليخت، دانيلو.
خط الوسط: ماكيني، آرثر، بيتانكور، كوادرادو.
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو، باولو ديبالا.
اكتبلنا تعليق