نتيجة مباراة ايفرتون وتوتنهام اليوم 16-4-2021 الدوري الانجليزي

يواجه التوفيز نظيره السبيرز في مواجهة من العيار الثقيل تبدأ الجولة الثانية والثلاثين من البريمير ليج مشاهدة مباراة إيفرتون وتوتنهام هوتسبر بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب جوديسون بارك في الدوري الإنجليزي الممتاز.

صراع من أجل خطف بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، حيث يسعى كل من إيفرتون وتوتنهام من أجل تحقيق الفوز في قمة الجوديسون بارك، بين مدربين من أشهر المدربين في العالم خلال العشرين سنة الأخيرة.

موعد مباراة توتنهام ضد إيفرتون اليوم

وتبدأ مباراة توتنهام ضد إيفرتون اليوم في تمام الساعة 21:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت الأردن، الساعة 21:00 مساء بتوقيت فلسطين، الساعة 21:00 مساء بتوقيت دمشق، الساعة 21:00 مساء بتوقيت طرابلس، الساعة 22:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة 22:00 مساء بتوقيت بيروت، الساعة 22:00 مساء بتوقيت صنعاء، الساعة 22:00 مساء بتوقيت المنامة، الساعة 22:00 مساء بتوقيت الدوحة، الساعة 19:00 مساء بتوقيت جرينتش، الساعة 20:00 مساء بتوقيت تونس.

ويرفع نادي توتنهام شعار الثأر في مواجهته أمام إيفرتون بعد أن حقق الأخير الفوز في الدور الأول بهدف دون رد سجله النجم دومينيك كالفيرت في الدقيقة 55 وأقيمت المواجهة على ملعب توتنهام هوتسبر.

ويحتل توتنهام المركز السابع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي وفي حال فوزه في افتتاحية الجولة 32 فإنه سيرتقي للمركز السادس ويتقاسم هذا المركز مع ليفربول، فهناك منافسة شرسة على حجز بطاقة التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تشكيل توتنهام المنتظر أمام إيفرتون:

حراسة المرمى: لوريس
خط الدفاع: دوهيرتي – ألدرفيلدر – سانشيز – بن ديفيز
خط الوسط: هوبيرج – ندومبيلي – جاريث بيل
خط الهجوم: ديلي آلي – هاري كين – سون هيونج مين

وفي الجانب المقابل فإن نادي إيفرتون عازم على تحقيق الانتصار بعد سلسلة من المباريات المخيبة للآمال والمدير الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي، حيث يحتل المركز الثامن قبل هذه الجولة برصيد 48 نقطة.

تشكيل ايفرتون المتوقع أمام توتنهام:

حراسة المرمى: جوردان بيكفورد.
خط الدفاع: بين جودفري- ماسون هولجات- مايكل كين-ياري مينا.
خط الوسط: أليكس أووبي- جيلفي سيجوردسون- عبدالله دوكوريه- ألان.
خط الهجوم: دومنيك كالفيرت لونين- ريتشارليسون.
اكتبلنا تعليق