نتيجة مباراة الاهلي السعودي استقلال طهران اليوم 14-4-2021 في دوري ابطال اسيا

يستقبل فريق استقلال طهران الإيراني نظيره الراقي في قمة آسيوية كبيرة مشاهدة مباراة الأهلي واستقلال طهران بث مباشر على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة في المرحلة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية والتي تبدأ مع حلول الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

استقلال طهران الإيراني ينافس بقوة على بطولة الدوري الإيراني، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 34 نقطة وله مباراة مؤجلة، ولا يسبقه سوى بيرسبوليس وسباهان أصفهان ويمتلك كل منهما في رصيده 41 نقطة.

وأوقعت القرعة نادي الأهلي السعودي الجريح محليا، في المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا، رفقة كل من استقلال طهران والدحيل القطري والشرطة العراقي، وهي مجموعة ليست سهلى على الإطلاق، فالأندية جميعها ترغب في التأهل للدور القادم، بالإضافة إلى أن الراقي يعاني بشكل كبير على مستوى بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان، بعد خسارته في العديد من المباريات وغياب سكة الانتصارات عنه منذ فترة طويلة.

توقيت مباراة الأهلي واستقلال طهران والقنوات الناقلة

وتنطلق مباراة الأهلي واستقلال طهران في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت الجزائر، الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت تونس، الساعة الحادية الحادية عشر والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الحادية عشر والربع مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الثانية عشر والربع منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، وتذاع عبر منصة GSA live بتعليق سمير المعيرفي.

ويحتل الأهلي المركز السابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 35 نقطة، وقد لعب 25 لقاء فاز في 10 انتصارات وتعادل في 5 مباريات وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات، كان آخرها أمام الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضية من دوري الأمير محمد بن سلمان.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام استقلال طهران:

حراسة المرمى: محمد العويس
خط الدفاع: لوكاس ليما ــ محمد الفتيل – طلال العبسي – عبدالله حسون
خط الوسط: علي الأسمري ــ نوح الموسى ــ حسين المقهوي
خط الهجوم: ألكسندر ميتريتا ــ عبد الرحمن غريب ــ عمر السومة
اكتبلنا تعليق