نتيجة مباراة الترجي ومولودية الجزائر اليوم 10-04-2021 في الكونفيدرالية الإفريقية

ينتظر ملايين الجماهير في مصر متابعة موقعة شيخ الأندية التونسية أمام مولودية الجزائر فمستقبل فريق الزمالك متعلق بها مشاهدة مباراة الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا على الملعب الأوليمبي حمادي العقربي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

وضمن الترجي الرياضي التونسي التأهل إلى دور الثمانية لكنه ينتظر حسم الصدارة في المجموعة لتجنب مواجهة كبار القارة السمراء، ويحتل مقدمة الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق نقطتين عن ضيفه اليوم مولودية الجزائر، في حين يأتي الزمالك في المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويتذيل تونجيت المجموعة برصيد 4 نقاط.

موعد مباراة الترجي ومولودية الجزائر اليوم

وتلتقي كتيبة الترجي أمام مولودية الجزائر اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الرابعة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر، الساعة السابعة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة السادسة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس.

ويحتاج مولودية لنتيجة التعادل أو الفوز من أجل التأهل مباشرة إلى دور الثمانية ومرافقة الترجي، أما الخسارة فسينظر إلى نتيجة لقاء الزمالك الذي سيقام في نفس التوقيت أمام تونجيت السنغالي، وفي حال حقق الأبيض الفوز سيتأهل إلى ربع النهائي.

تشكيل مولودية الجزائر المتوقع أمام الترجي:

حراسة المرمى: فريد شعال
خط الدفاع: عبد الرحمن حشود – محمد مرواني – معاد حداد – بلقاسم براهيمي
خط الوسط: ميلود ربيعي – شمس الدين حراق – توفيق عدادي
خط الهجوم: بلال بن ساحة – عبد النور بلخير- عبد الحق عبد الحفيظ

أما الترجي فستكون أمامه مهمة صعبة رغم تأهله إلى دور الثمانية، فالمركز الأول سيحفزه أمام المولودية خاصة أنه من الممكن أن يقع في طريق الأهلي وبالتالي يصبح موقفه أكثر صعوبة، كما أن هناك العديد من الأمور الخاصة بتفويت اللقاء وهو ما لا يقبله فريق بحجم الترجي.

تشكيل الترجي التونسي المتوقع أمام المولودية:

حراسة المرمى: فاروق بن مصطفى.
خط الدفاع: حمدي النقاز – عبد القادر بدران – محمد علي يعقوبي – الياس الشتي.
خط الوسط: كوليبالي – محمد علي بن رمضان – عبدالرؤف بن غيث.
خط الهجوم: حمدو الهوني - طوجي - خالد عبد الباسط.
اكتبلنا تعليق