نتيجة مباراة الوحدات والسد القطري اليوم 23-4-2021 في دوري ابطال اسيا

يواجه فريق الوحدات نظيره الذئاب في ليلة مميزة بالتشامبيونزليج مشاهدة مباراة الوحدات الأردني والسد القطري بث مباشر اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في الجولة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية.
فرصة أخيرة أمام الوحدات الأردني من أجل التمسك بأمل التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا، بعد أن لعب 3 مباريات لم يحصل خلالها سوى على نقطة واحدة فقط، بالتعادل أمام النصر السعودي بدون أهداف.

في الجولة الثانية خسر الوحدات الأردني أمام نظيره فولاد خوزستان الإيراني بهدف دون رد من توقيع لوسيانو بيريرا من طريق ركلة جزاء، قبل أن يعود ويخسر مجددا أمام السد القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث سجل هدف الفريق الأردني الوحيد أحمد سمير من ركلة جزاء، وأحرز ثلاثية الذئاب كل من بغداد بونجاح وخوخي بوعلام وحسن خالد الهيدوس.

تشكيل الوحدات الأردني المتوقع:

حراسة المرمى: أحمد عبدالستار.
خط الدفاع: فراس شلباية، يزين العرب، طارق خطاب، أحمد ثائر.
خط الوسط: أحمد إلياس، أحمد زريق، فادي عوض، أحمد سمير.
خط الهجوم: سوني سعد ، عبدالعزيز نداي.

أما فريق السد فقد استهل مشواره بالتعادل أمام فولاد خوزستان بهدف لمثله، وخسر من النصر السعودي في المرحلة الثانية بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهي النتيجة ذاتها التي حقق بها الفوز على الوحدات الأردني.

تشكيل السد القطري المتوقع أمام الوحدات الأردني:

حراسة المرمى: مشعل برشم .
خط الدفاع: بيدرو كوريا ، بو علام خوخي ، عبد الكريم حسن ، طارق سلمان.
خط الوسط: حسن الهيدوس ، محمد وعد ، جييرمي سانتوس ، نام تاي هي ، جويليرمي سانتوس .
خط الهجوم: بغداد بو نجاح.

موعد مباراة السد والوحدات الأردني

وتتابعون مباراة الوحدات الأردني والسد القطري اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت دمشق، الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مسقط، الساعة السادسة مساء بتوقيت جرينتش، الساعة السابعة مساء بتوقيت الجزائر، وتذاع عبر منصة GSA live ويمكنكم متابعتها بتعليق عبد الله الغامدي.
اكتبلنا تعليق