نتيجة مباراة المصري والجونة اليوم 11-04-2021 في الدوري المصري

يلعب نادي المصري البورسعيدي اختبارا قويا أمام نظيره الجونة على ملعب برج العرب مشاهدة مباراة المصري البورسعيدي والجونة بث مباشر اليوم في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الثامن عشر من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة المصري والجونة

ويمكنكم متابعة لقاء المصري البورسعيدي اليوم ضد الجونة على الهواء مباشرة من خلال قناة أون تايم سبورتس والمعنية بنقل جميع مباريات الدوري المصري الممتاز في النسخة الحالية.

وخسر نادي المصري البورسعيدي ديربي القناة أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية وفرط في 3 نقاط كادت أن تضعه في منطقة مميزة للغاية والانتقال لاحتلال المركز الثاني بجدول ترتيب المسابقة، ومع ذلك فإنه يمكنه أن يفعل ذلك في حال فاز على الجونة في سهرة الليلة.

موعد مباراة الجونة والمصري اليوم

جماهير بورسعيد تنتظر مباراة فريقهم بفارغ الصبر عندما يحل نادي الجونة ضيفا على المصري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساء بتوقيت فلسطين، الساعة السابعة مساء بتوقيت دمشق، الساعة السابعة مساء بتوقيت طرابلس، الساعة السابعة مساء بتوقيت عمان، الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثامنة مساء بتوقيت العراق، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جزر القمر، الساعة الثامنة مساء بتوقيت بيروت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الكويت، الساعة الثامنة مساء بتوقيت المنامة، الساعة السادسة مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت أبو ظبي.

ولم يظهر فريق المصري البورسعيدي تحت قيادة علي ماهر بشكل جيد أمام الإسماعيلي وظهرت الأعصاب المشدودة على اللاعبين، فاللقاء شهد أكثر من 10 بطاقات صفراء، وقد تقدم الدراويش بهدف مبكر في الشوط الأول وتحديدا مع حلول الدقيقة 20 عن طريق تسجيل فريد شوقي هدف بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف شكري نجيب الهدف الثاني في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 89 قلص محمد عبد اللطيف الشهير بجريندو النتيجة للفريق البورسعيدي.

والتقى الفريق البورسعيدي أمام نظيره الجونة على نفس ملعب لقاء اليوم، في الدور الأول وتحديدا في السابع عشر من ديسمبر الماضي حيث تقدم للمصري أحمد رفعت في الدقيقة 46، قبل أن يعادل والتر بواليا الذي غادر الجونة وانتقل للأهلي في الدقيقة 80.
اكتبلنا تعليق