نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند ويونيون برلين اليوم 21-4-2021 في الدوري الالماني

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك مواجهة قوية لأسود الفيستفاليا أمام نظيره يونيون برلين مساء اليوم مشاهدة مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين بث مباشر اليوم في الجولة الثلاثين من دوري الدرجة الأولى الألماني في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

ويمضي فريق بروسيا دورتموند في طريق البحث عن إنهاء الموسم في مركز يؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو أمر في غاية الأهمية لفريق يدرك تماما صعوبة المهمة، فهل يتمكن من تحقيق هذا الهدف؟

القنوات الناقلة لمباراة بروسيا دورتموند ضد يونيون برلين

وتشهد مواجهة بروسيا دورتموند اختبارا قويا ويشهد ندية كبيرة أمام فريق عنيد لكنكم ستكونون على موعد مع مشاهدتها عبر قناة بي إن سبورتس اتش دي 4 ماكس وهي ناطقة باللغة الفرنسية، بالإضافة إلى قناة بي تي سبورت اتش دي 1 وقناة بي تي سبورت اتش دي 2.
وتفوق نادي بروسيا دورتموند في 3 مواجهات من أصل 5 مباريات خاضها أسود الفيستفاليا في الفترة الأخيرة، فقد تمكن من الانتصار على هيرتا برلين بهدفين دون رد، وعلى شتوتجارت بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأخيرا انتصار كبير على فيردر بريمن، وخسر أمام أينتراخت فرانكفورت بهدفين لهدف، وتعادل في مناسبة وحيدة أمام كولن بهدفين لمثلهما، بث مباشر مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين بدون تقطيع.

تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع أمام يونيون برلين اليوم

حراسة المرمى: مارفين هيتز.
الدفاع: مورى ، ماتس هوملز ، مانويل أكانجي ، رافاييل جوريرو.
الوسط: ايمرى كان ، محمود داوود ، بيلينجهام ، انسجار.
الهجوم: إيرلينج هالاند ، ماركو رويس.

وقد أكد مدرب بروسيا دورتموند أن توديع بطولة دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي لن يؤثر بالسلب على الفريق الأصفر وهو ما أظهره أسود الفيستفاليا أمام فيردر بريمن في الجولة الماضية بالفوز برباعية مقابل هدف، وقد شهدت تألق النجم النرويجي إيرلينج كالعادة بإحرازه هدفين رائعين.

موعد مباراة بروسيا دورتموند ويونيون برلين

وسيكون ملعب سيجنال إيدونا بارك جاهزا لاحتضان مواجهة بروسيا دورتموند ويونيون برلين اليوم في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت أبو ظبي، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت تونس، الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش.
اكتبلنا تعليق